ترجمه

رساله الترحيب

مصر النيل ترحب بكم وتتمني قضاء وقت سعيد معنا ويمكنكم التواصل علي هذا الاميل ebage11@gmail.com الْوَصِيَّةُ الثَّامِنَةُ وَالأَرْبَعُونَ « سَيِّدُ الاسْتِغْفَارِ » عَنْ شدَّادِ بنِ أَوْسٍ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ ، عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : « سَيِّدُ الاسْتِغْفَارِ أَنْ يَقُولَ العَبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِي لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ ، خَلَقْتَنِي وَأَنَا عَبْدُكَ ، وَأَنَا عَلى عَهْدِكَ وَوَعْدِكَ مَا اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِ مَا صَنَعْتُ ، أَبْوءُ لَكَ بِنِعْمَتِكَ عَلَيَّ ، وَأَبُوءُ بَذَنْبِي ، فَاغْفِرْ لِي ، فَإِنَّهُ لا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلَّا أَنْتَ » مَنْ قَالَهَا في النَّهَارِ مُوقِنَاً بِهَا فَمَاتَ مِنْ يَومِهِ قَبْلَ أَنْ يُمْسِي فَهُوَ مِنْ أَهْلِ الْجَنَّةِ ، وَمَنْ قَالَهَا مِنَ اللَّيْلِ وَهُوَ مُوقِنٌ بِهَا فَمَاتَ قَبْلَ أَنْ يُصْبِحَ فَهُوَ مِنْ أَهْلِ الْجَنَّةِ » . أخرجه البخاري

التوقيت العالمي

تحية

حكمة اليوم هي

اعلانات مصر النيل

مصر النيل ترحب بكم وتتمني قضاء وقت سعيد معنا ويمكنكم التواصل علي هذا الاميل ebage11@gmail.com

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 24 يونيو 2013

منتدى بيزات للسيارات

منتدى بيزات للسيارات

Link to سيارات مستعملة للبيع

الآن جيب كومباس 2014 جاهزة لكل المناسبات ابتداءً من 79.999 ر.س في المتحدة للسيارات

Posted: 23 Jun 2013 06:43 PM PDT

اودي تحصل على المركز الاول في سباقات Le Mans 2013 وتحطّم الرقم القياسي

Posted: 23 Jun 2013 06:41 PM PDT


حصلت اودي على المركز الأول في سباق Le Mans 2013 الذي انتهي اليوم بعد ان أكمل 24 ساعة متواصلة منذ إنطلاقة السباق يوم أمس، وكان الفوز بقيادة السائقين Tom Kristensen و Allan McNish و Loic Duval.
اودي تحصل المركز الاول سباقات 24-hou10.jpg




حيث كانت متقدّمة على السيارة المنافسة تويوتا TS030 رقم 8 بدورة كاملة. بهذا الإنتصار اودي تحقّق الفوز الرابع المتتالي, وبشكل عام تحقّق 12 انتصاراً في سباقات لو مان 24 ساعة.
اودي تحصل المركز الاول سباقات 24-hou11.jpg



حطّم سائق اودي Tom Kristensen رقم قياسي لنفسه, حيث احرز فوزه التاسع في مهنته. اهدى السائق فوزه للراحل Allan Simonsen الذي توفي بداية السباق بعد اصابته في حادث بأستون مارتن رقم 95.
اودي تحصل المركز الاول سباقات 24-hou12.jpg



اتى في المركز الثاني متسابق تويوتا Sebastien Buemi بالسيارة TS030 رقم 8. هذا الإنتصار يعتبر الأفضل لتويوتا في سباقات لو مان 24 ساعة. ثم اخذت اودي المركز الثالث ايضاً بالسيارة رقم 3 بقيادة السائقين Lucas Di Grassi و Marc Gene و Oliver Jarvis.


في مجموعة LM P2, فازت السيارتين Morgan الخاصة بفريق Oak Racing بالمركز الأول والثاني, ثم تبعتهم السيارة المتسابقة Oreca التابعة لفريق G-Drive Racing. كلتا السيارتين مزودتين بمحرك من نيسان.
اودي تحصل المركز الاول سباقات 24-hou13.jpg




اما في مجموعة LM GTE Pro, فازت بورش بالمركزين الأول والثاني بالسيارتين 911 RSR رقم 91 و 92. ثم اخذت استون مارتن المركز الثالث بالمتسابقة فانتج V8 رقم 97. حصل على المركز الرابع فريق سباقات كورفيت, بالسيارة C6-ZR1 رقم 73. اما فريق سباقات SRT لم يكن سعيد الحظ, فقد خرج من السباق في المركز الثامن والتاسع بالسيارتين الجديدتين فايبر GTS-R.
اودي تحصل المركز الاول سباقات le-man10.jpg





اما في المجموعة الرابعة والأخيرة LM GTE Am, فاز فريق IMSA Performance بسيارته بورش 911 GT3 RSR بالمركز الأول, ثم تبعتهم فيراري ايطاليا 458 في المركز الثاني والثالث من فريق AF Course.


نيسان تزيح الستار عن سيارتها الكهربائية ZEOD RC الخاصة بسباقات Le Mans

Posted: 23 Jun 2013 06:17 PM PDT



قامت الشركة اليابانية نيسان بازاحة الستار عن سيارتها الكهربائية ZEOD RC فمن الواضح انها تخطط للعودة للمشاركة في سباق التحمل Le Mans,، وقد أعلنت الشركة أن سيارتها تستطيع بلوغ سرعة 300 كم/س مما يجعلها أسرع سيارة كهربائية في العالم.


نيسان تزيح الستار سيارتها الكهربائية 2014-n10.jpg



هذه السيارة ستنافس ضمن فئة Garage 56 المخصص للسيارات المتطورة تقنيا خلال سباق التحمل Le Mans العام المقبل. حتى الان لم يتم الكشف عن تفاصيل السيارة لكن الشركة اكدت انه سيتم تزويد السيارة ببطارية مماثلة لبطارية السيارة الكهربائية نيسان Leaf, الا انها سيتم تطويرها لتولد قوة اكبر كما اكدت كذلك انه سيتم اختبار نماذج متعددة من هذه السيارة قبل دخولها لسباق عام 2014.



نيسان تزيح الستار سيارتها الكهربائية 2014-n11.jpg



الجدير بالذكر ان هذه السيارة ستكون مزودة بمحركات كهربائية الى جانب محرك احتراق داخلي وستنطلق عملية اختبار هذه السيارة خلال هذا الصيف.




نيسان تزيح الستار سيارتها الكهربائية 2014-n13.jpg









نيسان تزيح الستار سيارتها الكهربائية 2014-n14.jpg










نيسان تزيح الستار سيارتها الكهربائية 2014-n12.jpg


المعدل الألماني SchwabenFolia يضيف برنامجه التعديلي على شيفروليه كمارو SS

Posted: 23 Jun 2013 05:28 PM PDT



قام فريق التعديل الالماني "SchwabenFolia" باضافة حزمة تعديلية جديدة على السيارة شيفروليه كمارو SS وتشمل التعديلات التصميمية الطفيفة على فتحات التهوية الإضافية و العجلات الفولاذية السوداء من BBS.
المعدل الألماني SchwabenFolia يضيف برنامجه chevro10.jpg



وقد حاز محرك السيارة ثماني الإسطوانات "V8" سعة 6.2 على سوبر تشارجر يُعتقد أنه قد ساهم في زيادة القوة الحصانية لتلك النسخة حتى 525 حصان بإنتظار المزيد من الأرقام و التفاصيل الرسمية من الفريق الألماني خلال الساعات المقبلة.




المعدل الألماني SchwabenFolia يضيف برنامجه chevro11.jpg






المعدل الألماني SchwabenFolia يضيف برنامجه chevro12.jpg







المعدل الألماني SchwabenFolia يضيف برنامجه chevro13.jpg








المعدل الألماني SchwabenFolia يضيف برنامجه chevro14.jpg


صور سكودا أوكتافيا كومبي 2014

Posted: 23 Jun 2013 05:20 PM PDT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

adfanyo

Buy Facebook Fans, Free Fan Exchange, Earn Money Online