ترجمه

رساله الترحيب

مصر النيل ترحب بكم وتتمني قضاء وقت سعيد معنا ويمكنكم التواصل علي هذا الاميل ebage11@gmail.com الْوَصِيَّةُ الثَّامِنَةُ وَالأَرْبَعُونَ « سَيِّدُ الاسْتِغْفَارِ » عَنْ شدَّادِ بنِ أَوْسٍ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ ، عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : « سَيِّدُ الاسْتِغْفَارِ أَنْ يَقُولَ العَبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِي لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ ، خَلَقْتَنِي وَأَنَا عَبْدُكَ ، وَأَنَا عَلى عَهْدِكَ وَوَعْدِكَ مَا اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِ مَا صَنَعْتُ ، أَبْوءُ لَكَ بِنِعْمَتِكَ عَلَيَّ ، وَأَبُوءُ بَذَنْبِي ، فَاغْفِرْ لِي ، فَإِنَّهُ لا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلَّا أَنْتَ » مَنْ قَالَهَا في النَّهَارِ مُوقِنَاً بِهَا فَمَاتَ مِنْ يَومِهِ قَبْلَ أَنْ يُمْسِي فَهُوَ مِنْ أَهْلِ الْجَنَّةِ ، وَمَنْ قَالَهَا مِنَ اللَّيْلِ وَهُوَ مُوقِنٌ بِهَا فَمَاتَ قَبْلَ أَنْ يُصْبِحَ فَهُوَ مِنْ أَهْلِ الْجَنَّةِ » . أخرجه البخاري

التوقيت العالمي

تحية

حكمة اليوم هي

اعلانات مصر النيل

مصر النيل ترحب بكم وتتمني قضاء وقت سعيد معنا ويمكنكم التواصل علي هذا الاميل ebage11@gmail.com

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 25 يونيو 2013

منتدى بيزات للسيارات

منتدى بيزات للسيارات

Link to سيارات مستعملة للبيع

اسعار السيارة كيا برو سيد Kia Pro-ceed GT 2014

Posted: 24 Jun 2013 06:40 PM PDT

اسعار السيارة كيا برو سيد Kia Pro-ceed GT 2014

كيا برو سيد GT مزودة بمحرك GDI سعة 1.6 لتر تيربو بقوة 200 حصان, وقوة عزم 195 رطل/قدم, مرتبط بناقل حركة عادي مكون من 6 سرعات. بهذا المحرك تتسارع السيارة من 0 الى 100 كم/س خلال 7.7 ثواني فقط.
اسعار السيارة Pro-ceed 2014 220-6510.jpg



كيا بورسييد GT سيبدأ سعرها من 19,995 باوند استرليني, اي حوالي 115,772 ريال سعودي.

ستطلق كيا السيارة في المملكة المتحدّة بالفئتين GT و GT Tech. وستتوفر نسخة محدودة بإسم GT 1st Edition. سيبدأ سعر النسخة المحدودة من 23,995 باوند استرليني, اي حوالي 138,932 ريال سعودي. لم تذكر الشركة العدد المحدود لهذه النسخة.


سعر السيارة الفئة الرياضية Vsport من كاديلاك XTS 2014

Posted: 24 Jun 2013 06:30 PM PDT

سعر السيارة الفئة الرياضية Vsport من كاديلاك XTS 2014

تأتي الفئة الرياضية Vsport من
كاديلاك XTS 2014 بمحرّك V6 ثنائي التيربو سعة 3.6 لتر, ينتج 410 حصان, و 369 رطل/قدم من قوة عزم الدوران. المحرك وصل لهذه السرعة ليس بسبب التيربو الثنائي فقط, بل عمل المهندسين ايضاً على تغيير المكابس بأخرى من الألومنيوم, وتزويدها بنظام الحقن المباشر, وتقوية عصي الصمامات.
السيارة الفئة الرياضية Vsport كاديلاك 628x4410.jpg



كشفت كاديلاك رسمياً عن سعر الفئة الأقوى من XTS 2014, فئة Vsport, سيبدأ سعر فئة Vsport من XTS 2014 من 63,020 دولار, اي حوالي 236,325 الف ريال سعودي. هذه الأسعار للأسواق الأمريكية, ستختلف كثيراً عن سعرها في الأسواق الخليجية. نظراً لأن سعر الفئة الأعلى من XTS 2014 يصل لـ 280 الف ريال سعودي في السعودية.


تويوتا تنوي تقديم اول محرك مزود بالتيربو في عام 2015

Posted: 24 Jun 2013 06:24 PM PDT

تويوتا تنوي تقديم اول محرك مزود بالتيربو في عام 2015

من الواضح ان الشركة اليابانية تويوتا سوف تقوم بتقديم اول محركاتها المزودة بالتيربو في عام 2015. وذلك بعد ان علمنا ان تويوتا سوف تقدّم سيارة صغيرة جديدة في العلامة التابعة لها لكزس بإسم NX.
تويوتا تنوي تقديم محرك مزود lexus-11.jpg






تقول المصادر الان ان تويوتا ستقدّم اول محرك بشاحن تيربو في هذه السيارة. واتضّح ان الأمر حقيقة فعلاً عندما وجدنا ان تويوتا قامت بتسجيل الأسم NX 200t في مكتب تسجيل العلامات التجارية الأمريكي.


الحرف t الموجود في اسم لكزس NX يثبت انها ستستخدم التيربو في فئة 200t. وبهذا تكون هذه السيارة اول سيارة من تويوتا بمحرك تيربو.
تويوتا تنوي تقديم محرك مزود untitl15.jpg




اضافة الى هذه الفئة, سنرى الفئة الهجينة NX 300h. فقد سجلّتها تويوتا ايضاً في مكتب تسجيل العلامات التجارية الأمريكي.


تقول احدى مصادر تويوتا لموقع Autonews ان محرك التيربو الجديد سيتم استخدامه ايضاً في الموديلات الحالية. يتوقع ان يستبدل محرك التيربو المحرك الحالي V6 سعة 2.5 لتر.
تويوتا تنوي تقديم محرك مزود untitl16.jpg




العديد الشركات الان تستخدم محركات بالتيربو, منها بي ام دبليو, واودي, ومرسيدس, وفورد, وكاديلاك, وهيونداي, وكيا. محركات التيربو لها فائدة كبيرة جداً للسيارة. فهي تولّد قوة محرك V6 صغير الحجم, ولا تزيد من وزن السيارة كثيراً مثل محركات الـ V6, اضافة لإستهلاكها الأقل للوقود من محركات V6.


فولفو تخطط لانتاج عدد اكثر من موديلات بوليستار Polestar الرياضية

Posted: 24 Jun 2013 05:41 PM PDT

فولفو تخطط لانتاج عدد اكثر من موديلات بوليستار Polestar الرياضية

ظهرت تصاريح في الاونة الاخيرة تشير بأن شركة فولفو السويدية تخطط لانتاج المزيد من موديلات Polestar الرياضية من سياراتها, ويعتبر هذا شيء طبيعي بعد ردود الفعل الإيجابية التي لاقتها الشركة بعد ان قامت بازاحة الستار عن S60 بوليستار.


فولفو تخطط لانتاج اكثر موديلات 79164910.jpg



تخطط فولفو الان ان تجرّب نجاح S60 بوليستار الجديدة في استراليا اولاً, بإطلاق 50 نسخة. ثم ستتوسع عالمياً حال نجاح السيارة. بإنتشار السيارة عالمياً, قد يصبح الفرع الرياضي بوليستر مشابهاً لـ AMG في مرسيدس و M في بي ام دبليو. وبه ستنتج فولفو المزيد من موديلات بوليستار الرياضية. تقول المصادر بأن السيارتين الاولى التي ستحصلان على تعديلات بوليستار هي XC60 و V40.

تم تأكيد هذه المعلومات من قبل رئيس فولفو استراليا وهو يتحدّث لموقع Drive. حيث يقول "في هذه اللحظة, بوليستار مجرّد برنامج تجريبي لأستراليا وفي استراليا فقط. ولكن علينا ان ننظر لباقي السيارات ونرى ان كانت هناك فرصة للتوسّع". وعبّر رئيس فولفو استراليا عن رغبته في توسيع بوليستار بقوله "مازال مبكراً لنعلم ما نريد. سنرى ما سيمكننا فعله بهذا البرنامج التجريبي".


شركة اودي لن تنتج السيارة السوبركار Scorpion

Posted: 24 Jun 2013 05:28 PM PDT


بعد انتشار عد من المعلومات الخاصة بالسيارة السوبركار Scorpion من اودي في الاونة الاخيرة، توقفت اودي عن التخطيط في انتاج تلك السيارة.
شركة اودي تنتج السيارة السوبركار audi-p10.jpg





تقول مجلة Car & Driver ان اودي اوقفت المشروع للتركيز على الإختبارية Sport Quattro التي سنراها في معرض فرانكفورت. الغاء السيارة بسبب هذه السيارة الإختبارية قد يعني ان اودي تخطّط بالفعل لإنتاج نسخة انتاجية من سبورت كواترو.


للأسف, كانت اودي Scorpion تبدو رائعة بمواصفاتها المنتشرة. فهي مبنية على اساس سيارة سباقات التحمّل R18 e-tron quattro التي فازت قبل امس في سباقات Le Mans للتحمّل.


و وفقاً للمعلومات المنتشرة ايضاً, كانت اودي ستزود السوبركار Scorpion بمحرك ديزل V6 مرتبط بمحركين كهربائيين يولد حوالي 700 حصان. بهذه المواصفات كانت اودي Scorpion ستكون منافسة مكلارين P1 وفيراري لافيراري ولامبورغيني فينينو.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

adfanyo

Buy Facebook Fans, Free Fan Exchange, Earn Money Online