ترجمه

رساله الترحيب

مصر النيل ترحب بكم وتتمني قضاء وقت سعيد معنا ويمكنكم التواصل علي هذا الاميل ebage11@gmail.com الْوَصِيَّةُ الثَّامِنَةُ وَالأَرْبَعُونَ « سَيِّدُ الاسْتِغْفَارِ » عَنْ شدَّادِ بنِ أَوْسٍ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ ، عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : « سَيِّدُ الاسْتِغْفَارِ أَنْ يَقُولَ العَبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِي لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ ، خَلَقْتَنِي وَأَنَا عَبْدُكَ ، وَأَنَا عَلى عَهْدِكَ وَوَعْدِكَ مَا اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِ مَا صَنَعْتُ ، أَبْوءُ لَكَ بِنِعْمَتِكَ عَلَيَّ ، وَأَبُوءُ بَذَنْبِي ، فَاغْفِرْ لِي ، فَإِنَّهُ لا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلَّا أَنْتَ » مَنْ قَالَهَا في النَّهَارِ مُوقِنَاً بِهَا فَمَاتَ مِنْ يَومِهِ قَبْلَ أَنْ يُمْسِي فَهُوَ مِنْ أَهْلِ الْجَنَّةِ ، وَمَنْ قَالَهَا مِنَ اللَّيْلِ وَهُوَ مُوقِنٌ بِهَا فَمَاتَ قَبْلَ أَنْ يُصْبِحَ فَهُوَ مِنْ أَهْلِ الْجَنَّةِ » . أخرجه البخاري

التوقيت العالمي

تحية

حكمة اليوم هي

اعلانات مصر النيل

مصر النيل ترحب بكم وتتمني قضاء وقت سعيد معنا ويمكنكم التواصل علي هذا الاميل ebage11@gmail.com

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 11 يونيو 2013

النشرة الاخبارية لصحيفة السودان الالكترونية - سودانية

 

Tuesday, 11 June 2013

 
 
 

أبالسة "الإنقاذ": يخافون الجماهير أكثر من خوفهم من رب العالمين!!

د. إبراهيم الكرسني

إن الشواهد على أن أبالسة ’الإنقاذ‘ لا يخافون من رب العالمين سبحانه وتعالى، على الرغم من إدعائهم الكاذب بأنهم يمثلون ظله على الأرض، كثيرة ومتعددة وقد أثبت الزمن، وممارساتهم على أرض الواقع، ليس عدم خوفهم منه سبحانه فقط، وإنما العمل على عكس ما أمر به. ليس هذا فحسب، وإنما أثبت الزمن، وممارساتهم على أرض الواقع كذلك بأنهم يخافون من الشعب و التحركات الجماهيرية أكثر من خوفهم من رب العالمين بكثير!!

Read More

سلفا كير : لا ندعم أي متمردين في السودان

جوبا :جنوبنا اليوم

في الموتمر الصحفي الذي أقامه رئاسة الجمهورية بجنوب السودان حول الأسباب التى أدت الخرطوم الي تجميد الاتفاقيات التسعة الموقعة بين السودان وجنوب السودان ، واكد رئيس جمهورية جنوب السودان في الموتمر الصحفي الذي أقيم بقصر الضيافة بالعاصمة جوبا الي ان الخرطوم لم ترسل لها أي إخطار رسمي حتي الآن .

Read More

مارغيلوف: لا يمكن تسوية الأزمة بين الخرطوم وجوبا إلا بالوسائل السياسية

بوابة الاخبار العربية

أكد مبعوث الرئيس الروسي الخاص للتعاون مع البلدان الإفريقية ميخائيل مارغيلوف أن الوضع المتوتر في الولايات السودانية لا يمكن أن يحل إلا عبر الوسائل السياسية وفي إطار "خريطة الطريق"، التي وضعت من قبل الاتحاد الإفريقي ودعمت بقرار من مجلس الأمن.

Read More

جوبا تعتزم التقدم بشكوى رسمية ضد الخرطوم

جنوبنا - جوبا

تعتزم دولة جنوب السودان التقدم بشكوى رسمية للمؤسسات الدولية ضد السودان على خلفية تورطه في تقديم مساعدات لحركات المتمردة كانوا يقاتلون جوبا في مناطق أعالي النيل، واتهم برنابا بنجامين المتحدث باسم حكومةالجنوب ووزير الإعلام، الخرطوم بإيواء المتمردين في مناطق أعالي النيل،وقال إن المجموعات المتمردة كانت تتخذ معسكرات لها بولاية النيل الأبيض.

Read More

الخرطوم تلغي جميع اتفاقاتها مع جوبا وتترك الباب موارباً امام إمكانية التراجع

نجدة بشارة

أعلنت الحكومة السودانية رسميا الاحد الغاء اتفاق التعاون المشترك مع دولة جنوب السودان والذي يتضمن سلسلة اتفاقيات مع جنوب السودان بسبب ما وصفته بـ"دعم جوبا للمتمردين السودانيين الساعين للإطاحة بنظام الحكم في البلاد".        

مدير جهاز الامن والمخابرات الفريق محمد عطا ووزير الإعلام د.احمد بلال عثمان في المؤتمر الصحافي أمس ويعول جنوب السودان على 98% من وارداته على النفط، في حين تتنوع مصادر دخل الشمال بين الإنتاج الزراعي والحيواني وصادرات الذهب ورسوم عبور النفط، ومصادر أخرى.

Read More

السودان يعلن رسمياً موافقته على "سد النهضة"

المشاهير

قال وزير الإعلام والمتحدث الرسمي باسم الحكومة السودانية احمد بلال عثمان أن سد النهضة الإثيوبي سيعود بالخير الوفير على السودان مؤكدا ان أثيوبيا اشركت السودان في كافة العمليات المتعلقة بانشاء السد.

الصحافة الاثيوبية تقول أن 25% من أعمل الإنشاء في سد الألفية إكتملتالصورة لـ" أوول افريكا"

وكشفبلال في مؤتمر صحافي عن مغادرة وزير الري والسدود اسامة عبد الله الىالقاهرة مطلع الاسبوع المقبل كما ان اللجنة العشرية التي تضم مندوبين منالسودان ومندوبين من اثيوبيا. 

Read More

الاغتراب...المؤبد..!!

منتصر نابلسى

سنوات تتخطى الاحساس، وتمضى مغتصبة منه عمر مضى ،غير قابل للاسترداد...ومثلما تسرق الكوابيس الاحلام الجميلة ،تتسلل حلاوة الايام ونغماتها  ....عبر نوافذ الهجرة..حين تستقل قطارات الغربة ، وهى تعزف على وتر الاحزان (برتمها) وايقـــــاع رتابتها الصاخب الصامت....
لايهم كيف تشتريك الغربة او تستلبك... ولكن المهم جدا، كم تدفع لها المقابل الباهـــظ من انسانيتك وكيانك....
 
قطار التغرب لا تجد فيه زاد الا ما اختزنته من عواطف مدفوعة مسبقا، عبرت الحـــــدود معك...وفى نفسك حقيبة مليئة بالذكريات التى تجتر بعضها، كانها حبوب مسكنة، تتنـــاول منها عند اللزوم لتخفف بها ...الام... الغربة....

Read More



 
www.sudanyia.net | contact | Facebook | Twitter

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

adfanyo

Buy Facebook Fans, Free Fan Exchange, Earn Money Online