ترجمه

رساله الترحيب

مصر النيل ترحب بكم وتتمني قضاء وقت سعيد معنا ويمكنكم التواصل علي هذا الاميل ebage11@gmail.com الْوَصِيَّةُ الثَّامِنَةُ وَالأَرْبَعُونَ « سَيِّدُ الاسْتِغْفَارِ » عَنْ شدَّادِ بنِ أَوْسٍ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ ، عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : « سَيِّدُ الاسْتِغْفَارِ أَنْ يَقُولَ العَبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِي لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ ، خَلَقْتَنِي وَأَنَا عَبْدُكَ ، وَأَنَا عَلى عَهْدِكَ وَوَعْدِكَ مَا اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِ مَا صَنَعْتُ ، أَبْوءُ لَكَ بِنِعْمَتِكَ عَلَيَّ ، وَأَبُوءُ بَذَنْبِي ، فَاغْفِرْ لِي ، فَإِنَّهُ لا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلَّا أَنْتَ » مَنْ قَالَهَا في النَّهَارِ مُوقِنَاً بِهَا فَمَاتَ مِنْ يَومِهِ قَبْلَ أَنْ يُمْسِي فَهُوَ مِنْ أَهْلِ الْجَنَّةِ ، وَمَنْ قَالَهَا مِنَ اللَّيْلِ وَهُوَ مُوقِنٌ بِهَا فَمَاتَ قَبْلَ أَنْ يُصْبِحَ فَهُوَ مِنْ أَهْلِ الْجَنَّةِ » . أخرجه البخاري

التوقيت العالمي

تحية

حكمة اليوم هي

اعلانات مصر النيل

مصر النيل ترحب بكم وتتمني قضاء وقت سعيد معنا ويمكنكم التواصل علي هذا الاميل ebage11@gmail.com

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 22 يناير 2013

الاخبار

إحالة "شركة موبينيل" للنيابة المالية لتقديمها معلومات مضللة

تعليق علي الموضوعإرسال لصديقطباعة الصفحة

القاهرة - أ ش أ

أحال جهاز حماية المستهلك شركة (موبينيل) إلى نيابة الشئون المالية والتجارية نظرا لإمدادها المستهلك بمعلومات مضللة عن تفوقها على كافة الشركات الأخرى فى مجال جودة خدمات المحمول فى مصر .

وصرح عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك بأن الجهاز من خلال قيامه بدوره فى متابعة ورصد الإعلانات المضللة التى يتم تداولها بوسائل الإعلام المختلفة، لاحظ قيام شركة موبينيل بالإعلان بجريدة (الأخبار) بعددها الصادر يوم السبت 22 ديسمبر الماضي تؤكد فيه تحت مسمى التقارير الرسمية للربع الثالث لسنة 2012 .

كما ذكرت موبينيل في إعلانها أن شبكتها تفوقت وتصدرت جودة خدمات المحمول فى مصر فى مختلف الخدمات الصوتية، وأنها الشبكة الوحيدة التى لم تسجل أية حالات تجاوز للنسبة المسموح بها على مستوى الجمهورية سواء فى معايير الخدمات الصوتية أو معايير خدمات نقل البيانات.

وأشار يعقوب إلى أن جهاز حماية المستهلك تابع قيام جهاز تنظيم الاتصالات بنشر تنويه تحذيرى بجريدة (الأهرام) بعدد الجمعة الموافق 4 يناير الجاري تضمن توضيح موقف الجهاز من نشر شركة (موبينيل) إعلانات بناء على التقارير المنشورة من جهاز تنظيم الاتصالات تحت مسمى التقارير الرسمية للربع الثالث لسنة 2012، بما يوحى للقراء بتفوق الشركة بشكل عام على الشركات الأخرى من حيث مستوى جودة الخدمة والذى بدوره يعد تأثيرا على اتجاه الرأى العام داخل مصر

وقال يعقوب إن جهاز تنظيم الاتصالات أكد على أن المادة المستخدمة فى إعلانات شركة موبينيل غير واردة بأية صورة من الصور فى التقارير الخاصة بالجهاز وهى مبنية على حسابات شركة (موبينيل) ولا تنقل المضمون الدقيق لتقارير الجودة الصادرة من الجهاز .

كما أوضح جهاز تنظيم الاتصالات أنه لم يعلن ترتيب الشركات ولا يحق لأية شركة إعلان ترتيب معين على نتائج القياسات بشكل عام , كما أن تحديد مدى أفضلية شبكة على الأخرى يكون على مستوى المدينة الواحدة والمؤشر الواحد فقط وليس على المطلق


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

برادلى من الغردقة: مصر جميلة وآمنة..وأدعو شعوب العالم لزيارتها

تعليق علي الموضوعإرسال لصديقطباعة الصفحة

الغردقة - أ ش أ

وجه الأمريكى بوب برادلى المدير الفنى للمنتخب الوطنى رسالة إلى العالم لحثهم على زيارة مصر والاستمتاع بالمناظر الطبيعية والسياحية.

جاء ذلك خلال مشاركته فى احتفالات محافظة البحرالأحمر بالعيد القومى الذى يواكب ذكرى معركة شدوان الباسلة فى 22 يناير من عام 1970.

وقال برادلى "إنه يدعو شعوب العالم لزيارة المعالم السياحية فى البحرالأحمر والقاهرة وشرم الشيخ والأقصر وأسوان".

وأضاف "إن رسالتى للعالم أن مصر جميلة وآمنة وفيها أمن وأمان وأن ما يتردد عنها شائعات غير صحيحة فأنا دائما أنصح اللاعبين بضرورة العمل للوصول لكأس العالم واليوم خلال مشاركتى فى احتفالات الغردقة أدعوا كل دول العالم أن تأتى لتستمتع بالجو فى مصر والآمان الذى تعيشه , وأعبر عن سعادتى لإنجازات الحكومة فى إنشاء منتجعات ومجتمعات سياحية جديدة تجذب السائحين من مختلف دول العالم".


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تحديد ضوابط متابعة منظمات المجتمع المدني لانتخابات النواب

تعليق علي الموضوعإرسال لصديقطباعة الصفحة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

القاهرة - أ ش أ

أصدرت اللجنة العليا للانتخابات برئاسة المستشار سمير أبو المعاطي رئيس اللجنة ورئيس محكمة استئناف القاهرة, قرارا يتضمن الضوابط الخاصة بمتابعة منظمات المجتمع المدني المحلية لانتخابات مجلس النواب المرتقبة خلال عام 2013.

وتضمن القرار أن يتم السماح لمنظمات المجتمع المدني المحلية العاملة في مجال متابعة الانتخابات وحقوق الإنسان ودعم الديمقراطية, بمتابعة انتخابات مجلس النواب لعام 2013 عقب الحصول على تصريح من اللجنة العليا للانتخابات, وذلك وفقا للضوابط الواردة بالقرار.
وأوضحت اللجنة أنه يقصد بمتابعة العملية الانتخابية, كافة أعمال الرصد والمشاهدة والملاحظة لجميع إجراءات تحديث قاعدة بيانات الناخبين, وتسجيل المرشحين والدعاية والاقتراع والفرز وإعلان نتيجة الانتخابات.

وحظرت اللجنة على المتابعين التدخل في سير العملية الانتخابية بأي شكل من الأشكال, أو عرقلتها أو التأثير على الناخبين, أو الدعاية للمرشحين, أوإبداء آراء شخصية حول العملية الانتخابية, أوتلقي ومنح أية عطايا أو هدايا أو مساعدات أو مزايا, تحت أي مسمى من أي مرشح أو مؤيديه أو لهما.

واشترطت اللجنة ضرورة أن يتوافر في منظمات المجتمع المدني المصرية التي تتقدم بطلب التصريح لها بمتابعة الانتخابات, أن تكون مشهرة وفقا للقانون, وأن يكون من ضمن مجالات عمل المنظمة الأصلية عن صدور الترخيص لها, مجالات التنمية السياسية أو حقوق الإنسان ودعم الديمقراطية.


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مواقيت الصلاة

  
المدينة الفجر الشروق الظهر العصر المغرب العشاء
القاهرة5:206:50 12:063:035:236:44
الأسكندرية5:266:5812:123:06 5:266:48

 
 

السادات : نرفض بيع شبر مصرى مقابل أى مساعدات خارجية

تعليق علي الموضوعإرسال لصديقطباعة الصفحة

أخبار مصر - عصمت سعد

صرح محمد أنور السادات "رئيس حزب الإصلاح والتنمية" فى بيان للحزب الثلاثاء بأنه يرفض بيع شبر من أرض مصر مقابل أى مساعدات خارجية مشروطة.

وأضاف السادات أن اسثمارات قطروتركيا وغيرها في مصر مقبولة في إطار الاستثمار فقط دون المساس بسياسات مصر الخارجية وأمنها القومى .

وذكر البيان أن احدى الشركات القطرية مستمرة الآن فى خطوات إقامة مشروع سياحى ضخم جنوب سيناء ، مشيرا الى وجود دعوى قضائية مقامة لتطبيق الحظر القانونى عليها .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

"الوزراء" ينفى ما نسب لقنديل "بالضرب بيد من حديد" بذكرى الثورة

تعليق علي الموضوعإرسال لصديقطباعة الصفحة

القاهرة -أ ش أ

نفى المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء الدكتور علاء الحديدي مجددا ما نسبته بعض وسائل الإعلام للدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء حول التصريحات التي أدلى بها عن "الضرب بيد من حديد يوم 25 يناير".

و قال أن مثل تلك التصريحات لم تصدر مطلقا عن رئيس الوزراء.

وأبدي الحديدي استغرابه حول إصرار بعض وسائل الإعلام على تداول تلك التصريحات المغلوطة والتعليق عليها بالرغم من إصدار بيان يوم الاثنين ينفى جملة وتفصيلا هذه التصريحات وغيرها من التصريحات الأخرى التى تم تداولها على مدار اليومين الماضيين.

وأكد المتحدث مجددا على احترام مجلس الوزراء للدور الهام والمحورى الذى يقوم به الإعلام، لكنه أهاب فى الوقت ذاته بوسائل الإعلام تحرى الدقة واستيقاء المعلومات من مصادرها لضمان الموضوعية وتأكيدا للمصداقية.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الاتصالات: لن نسمح لشركات المحمول بالتلاعب في أسعار كروت الشحن

تعليق علي الموضوعإرسال لصديقطباعة الصفحة

القاهرة - أخبار مصر

قال وزير الاتصالات المهندس عاطف حلمي إن حكومة مصر لن تسمح لشركات المحمول أو التجار بالتلاعب بأسعار المكالمات وزيادة سعر كروت الشحن المدفوعة مقدما أكثر من ذلك.

وأضاف لوكالة الأناضول اليوم الثلاثاء :"شكلت وزارتا الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتموين على مدار اليومين الماضيين غرفتا عمليات لمراقبة أسعار كروت الشحن في السوق".

وشهدت أسعار كروت الشحن ارتفاعا ملحوظا داخل السوق المصرية خلال اليومين الماضيين، عقب قيام تجار بزيادة أسعار على جميع أنواع الكارت المدفوع مقدما بالسوق بنحو 15%.

وقال الوزير: إن هناك اجتماعا طارئًا يعقد اليوم الثلاثاء، ويضم ممثلين عن شركات التليفون المحمول الثلاثة والمرفق القومي لتنظيم الاتصالات ووزارتا الاتصالات والتموين ، لبحث سبل الخروج من الأزمة التي يشهدها قطاع الاتصالات حاليا".وأضاف "سيتم حل الأزمة بشكل نهائي خلال الساعات القليلة المقبلة".

وأشار إلى أن وزارة الاتصالات في مصر ستصدر بيانًا توضيحيًا بأهم النتائج التي توصل إليها الاجتماع عقب الانتهاء منه مباشرة.

وكان المرفق القومي لتنظيم الاتصالات في مصر قد اصدر بيانا صحفيا صباح أمس، قال فيه إنه لم يتم فرض أي ضرائب جديدة على كروت شحن المحمول ومطالباً المواطنين بعدم دفع أي مبالغ تزيد على السعر المعلن من شركات المحمول الثلاث.

وأوضح الجهاز الحكومي إن شركة فودافون (احدي شركات المحمول الثلاثة العاملة في مصر) قدمت دون الشركتين الأخريين عرضا لمشتركيها يتضمن إعطائهم دقائق مجانية تساوي 100% من قيمة الكارت، مقابل زيادة قدرها 15% في ثمن الكروت، وستظل أسعار الشركتين الأخريين دون زيادة.

وقال مراقبون بسوق المحمول ،طلبوا عدم ذكر اسمائهم،، إن شركتي موبينيل واتصالات للمحمول قامتا بقطع إمدادات الكروت عن السوق انتظارا لنفاذ الكروت المتواجدة لدى التجار.

وقال وزير الاتصالات :الحكومة لم ولن تسمح لأي جهة مهما كانت باستغلال المواطنين المصريين" ، وذلك وردا على تصريحات مسئولي شركة فودافون ، حول عدم نيتها بيع أسعار كروت الشحن بالسعر القديم قبل زيادة نسبة الـ 15% بعد انتهاء العرض.

وأضاف أن جميع المؤشرات التي أرسلتها فودافون أمس الاثنين عقب زيادة قيمة الكروت المدفوعة مقدما، أكدت تضاعف الإقبال على حجم المكالمات مقارنة بالمعتاد على شبكات الشركة. وأرجع ذلك إلى العرض الترويجي الذي طرحته شركة المحمول مقترنا بزيادة نسبة الضريبة البالغة 15%.

وأكد محللون بسوق الاتصالات أن تصريحات وزير الاتصالات بزيادة الإقبال على المكالمات تتعارض وحالة التذمر الكبيرة التي تسود الشارع المصري تجاه ارتفاع أسعار الكروت.

يأتي ذلك في الوقت الذي كلف فيه وزير التموين والتجارة الداخلية في مصر الدكتور باسم عودة أمس جهاز حماية المستهلك بمراقبة مراكز الاتصالات والبحث عن التجار الذين يرفعون أسعار كروت المحمول.

يذكر أن شركات المحمول الثلاث فى مصر تسدد ضريبة مبيعات بنحو 15% عن جميع عملاء كروت الشحن المدفوع مقدمًا للحكومة المصرية نيابة عن العملاء.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عدد مستخدمي "ميجا" للتخزين السحابي تجاوز المليون باليوم الأول

تعليق علي الموضوعإرسال لصديقطباعة الصفحة

واشنطن-أ ش أ

أكد "كيم دوت كوم" مؤسس خدمة التخزين السحابي الجديدة "ميجا" حمهف بأن عدد مشتركي الخدمة وصل إلى مليون مشترك بعد يوم واحد من إطلاقها فقط, وذلك خلال حدث خاص أقيم في نيوزيلندا.

وقال كيم خلال الحدث بأن الإنترنت ليس ملك لأي شخص, وبأن هذه المحاولات للتحكم بالإنترنت التي تحارب الابتكار يجب أن تتوقف. وأضاف بأن حقوق رواد الإنترنت تنتهك دون محاكمة أو تنبيه.

وأشار إلى أن الخصوصية هي حق أساسي من حقوق الأنسان, وذلك وفق اللأمم المتحدة, مع العلم أن الحكومات تتجسس على المستخدم دون احترام حقوقه الأساسية.
وأضاف بأن "ميجا" يحافظ على حقوق الخصوصية, وقد وضعت تكنولوجيا تحافظ على خصوصية بيانات المستخدم وأمانها.

وكان قد تم إلقاء القبض على "كيم دوت كوم" في ينايري 2012 في نيوزيلندا بناء على طلب رسمي من السلطات الأميركية من أجل تسليمه للجهات المختصة ومحاكمته بتهمة الاحتيال على قوانين النشر, وهو ينتظر سماع جلسة الحكم في مارس القادم.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


 
{اُدْخُلُوا مِصْر إِنْ شَاءَ اللَّه آمِنِين}


     AHMED MAHMOUD ELGINDY
EGYPT-ELMONOFEYA-SHIBIN ELKOM-SHAWAN  
MOB.01227640937

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

adfanyo

Buy Facebook Fans, Free Fan Exchange, Earn Money Online