ترجمه

رساله الترحيب

مصر النيل ترحب بكم وتتمني قضاء وقت سعيد معنا ويمكنكم التواصل علي هذا الاميل ebage11@gmail.com الْوَصِيَّةُ الثَّامِنَةُ وَالأَرْبَعُونَ « سَيِّدُ الاسْتِغْفَارِ » عَنْ شدَّادِ بنِ أَوْسٍ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ ، عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : « سَيِّدُ الاسْتِغْفَارِ أَنْ يَقُولَ العَبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِي لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ ، خَلَقْتَنِي وَأَنَا عَبْدُكَ ، وَأَنَا عَلى عَهْدِكَ وَوَعْدِكَ مَا اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِ مَا صَنَعْتُ ، أَبْوءُ لَكَ بِنِعْمَتِكَ عَلَيَّ ، وَأَبُوءُ بَذَنْبِي ، فَاغْفِرْ لِي ، فَإِنَّهُ لا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلَّا أَنْتَ » مَنْ قَالَهَا في النَّهَارِ مُوقِنَاً بِهَا فَمَاتَ مِنْ يَومِهِ قَبْلَ أَنْ يُمْسِي فَهُوَ مِنْ أَهْلِ الْجَنَّةِ ، وَمَنْ قَالَهَا مِنَ اللَّيْلِ وَهُوَ مُوقِنٌ بِهَا فَمَاتَ قَبْلَ أَنْ يُصْبِحَ فَهُوَ مِنْ أَهْلِ الْجَنَّةِ » . أخرجه البخاري

التوقيت العالمي

تحية

حكمة اليوم هي

اعلانات مصر النيل

مصر النيل ترحب بكم وتتمني قضاء وقت سعيد معنا ويمكنكم التواصل علي هذا الاميل ebage11@gmail.com

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 17 يناير 2013

Rewarding Panel الرجاء تأكيد انضمامك في

 
عزيزي احمد محمود محمود الجندي ،

أهلاً بك في Rewarding Panel.

الرجاء تأكيد انضمامك بالضغط على الرابط أدناه:

https://register.rewardingpanel.com/research/survey/links/recegy1201ipsweb/confirm.php?id=ec33492ebcd5f77048db425aa0bcf1d3&mi=a875dfcd948553029493ea77d93153e3

(في حال عجزت عن الضغط على الرابط، انسخه رجاءً و ضعه في نافذة المتصفّح لديك. في حال لا تزال عاجزاً عن ولوجه، تأكّد من أنك وضعت الرابط على سطر واحد ومن أنه لا يتضمّن فراغات)

إنّ الضغط على الرابط سينقلك إلى صفحة تأكيد من شأنها أن تجعل عضويّتك رسمية. خلال أسبوعين من تأكيد انضمامك، سنُرسل لك رسالة إلكترونية أخرى مع المزيد من المعلومات حول كونك عضواً في Rewarding Panel.

في حال واجهت مشاكل في أيّ جزء من هذه العملية، راسلنا رجاءً على العنوان التالي panelegy@RewardingPanel.com.

مع أطيب التمنّيات،
فريق Rewarding Panel

تمّ البعث بالرسالة الإلكترونية هذه إلى عنوان البريد الإلكتروني ebage12@gmail.com الذي حصلنا عليه عندما قمت أنت أو فرد آخر من أسرتك بإتمام استمارة الأنضمام في Rewarding Panel. في حال أردت إلغاء اشتراكك وعدم تلقّي المزيد من الرسائل الإلكترونية من Rewarding Panel، قُم رجاءً بالردّ على هذه الرسالة الإلكترونية مع تحديد عبارة "إلغاء الإشتراك" في خانة الموضوع.

لمزيد من التفاصيل عن Rewarding Panel، بما في ذلك سياسة سريّة البيانات التي نطبّقها، اذهب إلى العنوان التالي www.rewardingpanel.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

adfanyo

Buy Facebook Fans, Free Fan Exchange, Earn Money Online