ترجمه

رساله الترحيب

مصر النيل ترحب بكم وتتمني قضاء وقت سعيد معنا ويمكنكم التواصل علي هذا الاميل ebage11@gmail.com الْوَصِيَّةُ الثَّامِنَةُ وَالأَرْبَعُونَ « سَيِّدُ الاسْتِغْفَارِ » عَنْ شدَّادِ بنِ أَوْسٍ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ ، عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : « سَيِّدُ الاسْتِغْفَارِ أَنْ يَقُولَ العَبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِي لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ ، خَلَقْتَنِي وَأَنَا عَبْدُكَ ، وَأَنَا عَلى عَهْدِكَ وَوَعْدِكَ مَا اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِ مَا صَنَعْتُ ، أَبْوءُ لَكَ بِنِعْمَتِكَ عَلَيَّ ، وَأَبُوءُ بَذَنْبِي ، فَاغْفِرْ لِي ، فَإِنَّهُ لا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلَّا أَنْتَ » مَنْ قَالَهَا في النَّهَارِ مُوقِنَاً بِهَا فَمَاتَ مِنْ يَومِهِ قَبْلَ أَنْ يُمْسِي فَهُوَ مِنْ أَهْلِ الْجَنَّةِ ، وَمَنْ قَالَهَا مِنَ اللَّيْلِ وَهُوَ مُوقِنٌ بِهَا فَمَاتَ قَبْلَ أَنْ يُصْبِحَ فَهُوَ مِنْ أَهْلِ الْجَنَّةِ » . أخرجه البخاري

التوقيت العالمي

تحية

حكمة اليوم هي

اعلانات مصر النيل

مصر النيل ترحب بكم وتتمني قضاء وقت سعيد معنا ويمكنكم التواصل علي هذا الاميل ebage11@gmail.com

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 16 يونيو 2013

منتدى بيزات للسيارات

منتدى بيزات للسيارات

Link to سيارات مستعملة للبيع

ابتداءً 149.000 ريال الفخامة والرفاهية كيا كوريس

Posted: 15 Jun 2013 05:45 PM PDT

اودي تعلن بدء انتاج a3 سيدان الجديدة كلياً وستطرح صيف 2013

Posted: 15 Jun 2013 05:43 PM PDT


قام الصانع الالماني شركة اودي بالاعلان بشكل رسمي عن بدئها في انتاج السيدان الجديدة A3 وذلك في مصنعها في هنغاريا. وسوف يتم طرحها تجاريا الى الأسواق خلال صيف هذا العام 2013.


اودي تعلن انتاج سيدان الجديدة au130510.jpg



حصلت اودي A3 سيدان على تصميم مشابه للهاتشباك A3, فهي مشتقّة منها. يصل طول السيارة الإجمالي لـ 175.5 انش, وعرضها 70 انش, وارتفاعها 55.7 انش.


تأتي الفئة الأساسية منها بمقاعد من قماش, واضافات معدنية, ونظام صوتي بأربعة سماعات. تتوفّر ميزات اختيارية تشمل مقاعد من الجلد, وسقف بانورامي, ونظام صوتي Bang & Olufsen, وشاشة بنظام Audi Connect الترفيهي التفاعلي ونظام ملاحة.


ستتوفر اودي A3 سيدان بثلاثة خيارات من المحركات مكونة من اربعة اسطوانات:
  • محرك بنزين TSFI سعة 1.4 لتر, ينتج 140 حصان, و 184 رطل/قدم من عزم الدوران. المحرك يسمح للسيارة بالتسارع من 0 الى 100 كم/س في 8.4 ثواني, وتصل سرعتها القصوى لـ 217 كم/س.
  • محرك بنزين سعة 1.8 لتر, ينتج 180 حصان, و 184 رطل/قدم من عزم الدوران. تتسارع السيارة بهذا المحرك من 0 الى 100 كم/س في 7.3 ثواني, وتصل لـ 235 كسرعة قصوى.
  • محرك ديزل TDI سعة 2.0 لتر, ينتج 150 حصان, و 236 رطل/قدم من عزم الدوران. تستغرق السيارة 8.7 ثواني لتصل الى سرعة 100 كم/س قبل ان تصل لسرعتها القصوى 220 كم/س.

ستنضم محركات اخرى الى الأسطول بعد الإطلاق, تشمل محرك بنزين سعة 1.4 لتر اخر, ومحرك ديزل سعة 1.6 لتر, واخيراً محرك ديزل سعة 2.0 لتر.


بعد اطلاقها بأشهر, ستطلق اودي نسخة S3 منها, التي تحصل على اضافات رياضية شرسة بجنوط مقاسها 18 انش, ونظام تعليق رياضي. سيتم تزويد S3 سيدان بمحرك بنزين سعة 2.0 لتر ينتج 300 حصان, و 280 رطل/قدم. تتسارع S3 من صفر الى 100 كم/س في 4.9 ثواني, وتصل سرعتها القصوى لـ 250 كم/س.


لنكون تخطط لانتاج 4 سيارات جديدة كلياً بقدوم 2016

Posted: 15 Jun 2013 05:38 PM PDT

لنكون تخطط لانتاج 4 سيارات جديدة كلياً بقدوم 2016

قامت الشركة الامريكية فورد بالاعلان عن خطتها الخاصة بشركتها الفاخرة لنكون وذلك بنها سوف تقوم بانتاج 4 سيارات جديدة كلياً بقدوم عام 2016.
لنكون تخطط لانتاج سيارات جديدة lincol10.jpg


فقد أكد رئيس لنكولن السيّد Matt Vandyke في احدى المؤتمرات ان لنكولن ستقوم بانتاج 4 سيارات جديدة كلياً في عام 2016, وجميعها تستوحي تصميمها من الاختبارية الرائعة MKC. ويتوقع ايضاً ان سوق السيارات السيدان الصغيرة سيرتفع كثيراً, وقد اعلنت الشركة مسبقاً خططها نحو هذه الفئة بالسيارة الإختبارية C التي تم الكشف عنها في معرض ديترويت 2009. ومصدر من Rueters أكد بالفعل ان الشركة تعمل على سيارة سيدان صغيرة تأتي بداية الأسطول.


وتود الشركة ان تتوسع في عام 2014 بالدخول الى السوق الصيني, اكبر اسواق السيارات في العالم, وخاصة للسيارات الفاخرة.


تويوتا الأكثر حفاظاً على البيئة وفقا لمنظمة Interbrand

Posted: 15 Jun 2013 05:34 PM PDT


تصدرت الشركة اليابانية تويوتا لائحة شركات السيارات الأكثر حفاظاً على البيئة وفقا للدراسات والابحاث التي اجرتها منظمة Interbrand وهذا بسبب سيارتها الهجينة بيريوس والسيارة الكهربائية راف 4 RAV4.
تويوتا الأكثر حفاظاً البيئة وفقا best-g11.jpg




تليها الشركة الامريكية فورد في الرتبة الثانية والتي اطلقت في الاونة الاخيرة العديد من السيارات الهجينة, وتاتي في المرتبة الثالثة الشركة اليابانية هوندا, بينما تراجعت الشركة اليابانية نيسان من المركز الرابع الى الخامس, و كان المركز السابع من نصيب شركة فولكس واجن الالمانية.


والغريب في الامر ان الشركة الامريكية شيفروليه التابعة للمجموعة جنرال موتورز والتي تمتلك السيارة الكهربائية Volt لم تندرج ضمن اللائحة.


شركة DC Designs تحول نيسان صني لمقصورة فاخرة جداً

Posted: 15 Jun 2013 05:24 PM PDT



قام مؤسس شركة DC Designs ،مصمم السيارات الهندي الشهير Dilip Chhabria بتحويل السيارة نيسان صني التي تعد أرخص سيارة في فئتها، إلى سيارة استمدت مقصورتها الداخلية من سيارات الفخامة كرولز رويس ومرسيدس.
شركة Designs تحول نيسان لمقصورة nissan12.jpg



من الخارج، تبدو السيارة عادية جداً وبدون أي تعديل. بينما تم التركيز على التغييرات من الداخل حيث تم تغطية المقصورة بالجلد الأحمر والديكورات الخشبية.


المراتب الخلفية تم استبدالها بمراتب كهربائية منفصلة مع شاشة خلف مقعد السائق يمكن التحكم بها عن طريق الكونسول الوسطي. بينما يمكن لمقعد الراكب الأمامي أن ينطوي كلياً لخلق مساحة أكثر راحة للراكب الخلفي.
شركة Designs تحول نيسان لمقصورة nissan14.jpg


وذكرت شركة DC Designs ان السيارة توفر راحة تنافس السيارات الفارهة بميزانية أقل بعشرة أضعاف. وأنها متوفرة حالياً في الأسواق ولكن لم تذكر الشركة أي تفاصيل عن السعر.


ولا يوجد أي تفاصيل أيضاً بخصوص الأسواق التي ستباع فيها السيارة، ولكن نعتقد انها مبدئياً ستكون متوفر ة للسوق الهندي فقط.
شركة Designs تحول نيسان لمقصورة nissan15.jpg




شركة Designs تحول نيسان لمقصورة nissan13.jpg





شركة Designs تحول نيسان لمقصورة o11.jpg


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

adfanyo

Buy Facebook Fans, Free Fan Exchange, Earn Money Online