ترجمه

رساله الترحيب

مصر النيل ترحب بكم وتتمني قضاء وقت سعيد معنا ويمكنكم التواصل علي هذا الاميل ebage11@gmail.com الْوَصِيَّةُ الثَّامِنَةُ وَالأَرْبَعُونَ « سَيِّدُ الاسْتِغْفَارِ » عَنْ شدَّادِ بنِ أَوْسٍ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ ، عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : « سَيِّدُ الاسْتِغْفَارِ أَنْ يَقُولَ العَبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِي لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ ، خَلَقْتَنِي وَأَنَا عَبْدُكَ ، وَأَنَا عَلى عَهْدِكَ وَوَعْدِكَ مَا اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِ مَا صَنَعْتُ ، أَبْوءُ لَكَ بِنِعْمَتِكَ عَلَيَّ ، وَأَبُوءُ بَذَنْبِي ، فَاغْفِرْ لِي ، فَإِنَّهُ لا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلَّا أَنْتَ » مَنْ قَالَهَا في النَّهَارِ مُوقِنَاً بِهَا فَمَاتَ مِنْ يَومِهِ قَبْلَ أَنْ يُمْسِي فَهُوَ مِنْ أَهْلِ الْجَنَّةِ ، وَمَنْ قَالَهَا مِنَ اللَّيْلِ وَهُوَ مُوقِنٌ بِهَا فَمَاتَ قَبْلَ أَنْ يُصْبِحَ فَهُوَ مِنْ أَهْلِ الْجَنَّةِ » . أخرجه البخاري

التوقيت العالمي

تحية

حكمة اليوم هي

اعلانات مصر النيل

مصر النيل ترحب بكم وتتمني قضاء وقت سعيد معنا ويمكنكم التواصل علي هذا الاميل ebage11@gmail.com

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 11 يونيو 2013

Rewarding Panel - تذكير بكلمة السر

أنت تتلقى هذه الرسالة الإلكترونية بصفتك عضواً في Rewarding Panel. انقر هنا إذا رغبت في إلغاء عضويتك أو قم بالردّ على هذه الرسالة الإلكترونية مع تحديد "إلغاء العضوية" في خانة الموضوع.
 
عزيزي احمد محمود محمود الجندي،

كلمة السرّ الخاصة بك في Rewarding Panel هي 4339

للولوج، اذهب إلى www.rewardingpanel.com.

عندما تقوم بالولوج، احرص رجاءً على عدم وجود فراغات أو أحرف إضافية في عنوان بريدك الإلكتروني أو كلمة السرّ (حتى قبلها أو بعدها).

في حال كانت لديك أية أسئلة أو كنت بحاجة إلى المزيد من المساعدة، رجاءً راسلنا على panelegy@rewardingpanel.com.

شكراً لك،
فريق Rewarding Team

تم البعث بهذه الرسالة الإلكترونية إلى هذا العنوان كما هو محدد في صفحة "صفحتي الشخصية" على الموقع الإلكتروني www.rewardingpanel.com. إذا كنت تظن أنك تلقّيت هذه الرسالة الإلكترونية بالخطأ، راسل رجاءً panelegy@rewardingpanel.com مع ذكر المزيد من التفاصيل. لن يتم استخدام هذا العنوان للتواصل معك بخصوص أبحاث Rewarding Panel إلا إذا نقرت على رابط التأكيد أعلاه.
Rewarding Panel Privacy Policy
إحرص رجاءً على إضافة panelegy@rewardingpanel.com إلى دفتر عناوينك/ لائحة المرسِلين الآمنين لتتمكّن من تلقّي الرسائل الإلكترونية منا مباشرةً، وإلا قد يتم إرسالها إلى بريدك المهمل. تم البعث بهذه الرسالة الإلكترونية بهدف: ebage12@gmail.com
© 2011 Ipsos Access Panels

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

adfanyo

Buy Facebook Fans, Free Fan Exchange, Earn Money Online