ترجمه

رساله الترحيب

مصر النيل ترحب بكم وتتمني قضاء وقت سعيد معنا ويمكنكم التواصل علي هذا الاميل ebage11@gmail.com الْوَصِيَّةُ الثَّامِنَةُ وَالأَرْبَعُونَ « سَيِّدُ الاسْتِغْفَارِ » عَنْ شدَّادِ بنِ أَوْسٍ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ ، عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : « سَيِّدُ الاسْتِغْفَارِ أَنْ يَقُولَ العَبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِي لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ ، خَلَقْتَنِي وَأَنَا عَبْدُكَ ، وَأَنَا عَلى عَهْدِكَ وَوَعْدِكَ مَا اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِ مَا صَنَعْتُ ، أَبْوءُ لَكَ بِنِعْمَتِكَ عَلَيَّ ، وَأَبُوءُ بَذَنْبِي ، فَاغْفِرْ لِي ، فَإِنَّهُ لا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلَّا أَنْتَ » مَنْ قَالَهَا في النَّهَارِ مُوقِنَاً بِهَا فَمَاتَ مِنْ يَومِهِ قَبْلَ أَنْ يُمْسِي فَهُوَ مِنْ أَهْلِ الْجَنَّةِ ، وَمَنْ قَالَهَا مِنَ اللَّيْلِ وَهُوَ مُوقِنٌ بِهَا فَمَاتَ قَبْلَ أَنْ يُصْبِحَ فَهُوَ مِنْ أَهْلِ الْجَنَّةِ » . أخرجه البخاري

التوقيت العالمي

تحية

حكمة اليوم هي

اعلانات مصر النيل

مصر النيل ترحب بكم وتتمني قضاء وقت سعيد معنا ويمكنكم التواصل علي هذا الاميل ebage11@gmail.com

بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 17 أغسطس 2013

الثورة العربية المتحدة

الثورة العربية المتحدة


موقع طريق الإسلام just uploaded a video

Posted: 17 Aug 2013 07:16 AM PDT

                                             
النبلاء : الحلقة (12) - أحمد فريد

موقع طريق الإسلام just uploaded a video

Posted: 17 Aug 2013 06:10 AM PDT

                                             
النبلاء : الحلقة (11) - أحمد فريد

ثوره التصحيح وارهاب الاخوان

Posted: 17 Aug 2013 02:37 AM PDT

شكر من شعب مصر.. إلى خادم الحرمين الشريفين العاهل السعودى الملك عبد الله

 

شكر من شعب مصر.. إلى خادم الحرمين الشريفين العاهل السعودى الملك عبد الله

أشاد سياسيون ومراقبون بموقف العاهل السعودى الملك عبد الله بن عبد العزيز بعد تأكيده، وقوف بلاده مع مصر ضد الإرهاب، مشددا أن السعودية شعبا وحكومة وقفت وتقف مع أشقائها فى مصر ضد الإرهاب".

 

«الداخلية»: ضبط 1118 إخوانيًا بحوزتهم أسلحة نارية وقنابل يدوية في المحافظات الجمعة

 

«الداخلية»: ضبط 1118 إخوانيًا بحوزتهم أسلحة نارية وقنابل يدوية في المحافظات الجمعة

قالت وزارة الداخلية في بيان أصدرته، مساء الجمعة، إن رجال الشرطة بالتعاون مع عناصر القوات المسلحة وبمساندة شعبية، تمكنوا من القبض على 1118 عضوًا بجماعة الإخوان المسلمين وضبط 5 بنادق آلية ورشاش و5 طبنجات و11 فرد خرطوش وبندقية خرطوش و7 قنابل يدوية و710 طلقات نارية مختلفة الأعيرة.

وأشارت وزارة الداخلية إلى أن الأحداث بمديرية أمن القاهرة شملت تحرك عدة مسيرات من مناطق مختلفة في الاتجاه إلى ميدان رمسيس، حيث قامت بقطع الطريق بشارع رمسيس وأعلى كوبرى 6 أكتوبر، وتم التعامل معها باستخدام الغاز المسيل للدموع.

واشتبك أهالي مناطق بولاق أبو العلا وروض الفرج وشبرا وعزبة أبو حشيش والظاهر والعباسية والوايلي مع أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، وتمكنت قوات الشرطة من السيطرة على الموقف.

وحاول بعض العناصر الإرهابية في ميدان رمسيس اقتحام قسم شرطة الأزبكية بإطلاق النيران بكثافة تجاه القسم وتمكنت القوات من تأمينه والدفاع عنه وضبط 30 بحوزتهم عدد من الأسلحة النارية والخرطوش، وأسفرت تلك المواجهات عن استشهاد أحد أمناء الشرطة وإصابة 4 من رجال الشرطة شملوا لواءً وعقيدًا وأميني شرطة.

وتم إحباط محاولة الاعتداء على كنيسة السيدة العذراء بطرة وضبط اثنين من المتهمين، وضبط سيارة ميكروباص بداخلها 10 من عناصر الإخوان من بينهم سورى الجنسية لقي مصرعة إثر إصابته بطلق ناري، وذلك أثناء اشتراكهم في محاولة اقتحام قسم شرطة الأزبكية واستيلائهم على السيارة كرهًا عن سائقها وإنزال الركاب للهروب بالمصابين وبحوزتهم أسلحة بيضاء.

وشبّ حريق بمبنى تابع لشركة المقاولون العرب نتيجة إلقاء عناصر الإخوان زجاجات المولوتوف تجاهه، وقد بلغ إجمالي ما تم ضبطهم في تلك الأحداث التي شهدتها المديرية 263، من بينهم باكستاني الجنسية يدعى محمد يوسف أبو القاسم علي وبحوزتهم 4 أسلحة آلية وطبنجتان ورشاش و3 فرد خرطوش وقنابل يدوية محلية الصنع و272 طلقة نارية و50 زجاجة مولوتوف.

كما تمكنت مديرية أمن الجيزة من إحباط محاولة الاعتداء على مبنى المطرانية بشارع مراد، وقسم شرطة الطالبية، وقسم شرطة أول أكتوبر، وقسم شرطة إمبابة وإدارة الترحيلات، ومجمع المحاكم، وفندق الليدو بعد إتلاف واجهته، والتصدي لمحاولة الاعتصام أمام مسجد الحصري وتفريقهم، وضبط 58 من العناصر الإرهابية وبحوزتهم بندقية آلية وطبنجتان و2 فرد خرطوش و361 طلقة آلية و21 طلقة خرطوش وأقنعة غاز وخوذ وفي الإسكندرية تمت السيطرة على اشتباكات بين الأهالي وأعضاء تنظيم الإخوان والفصل بينهم، أسفرت عن 12 قتيلًا و65 مصابًا، والتصدي لمحاولة اقتحام نقطة شرطة سيدي جابر ونقطة شرطة سموحة ونقطة شرطة المصانع، مما أدى إلى إصابة فرد شرطة بطلق ناري، وضبط 55 من العناصر الإرهابية وبحوزتهم عدد من الأسلحة الآلية والنارية والبيضاء.

وبالنسبة لمديرية أمن القليوبية، تم التصدي لمحاولة اقتحام نقطة شرطة عرب جهينة دائرة مركز شرطة شبين القناطر، وضبط 11 عنصرًا إخوانيًا بالكمين الأمنى الكائن بمنطقة الكورنيش بشبرا، لمنعهم من الوصول لميدان رمسيس، وبالنسبة لمديرية أمن المنوفية تم ضبط السيارة رقم ( م ع أ 6945 ) ميكروباص أجره يستقلها 10 عناصر إخوانية وبحوزتهم كمامات واقية من الغاز، والسيارة رقم ( م ق أ 4569 ) ميكروباص أجرة يستقلها 6 عناصر إخوانية كانوا في طريقهم للاشتراك في تجمع ميدان رمسيس، وبمديرية أمن الغربية تم التصدي لمحاولة الاعتداء على كل من مبنى مديرية الأمن ومبنى المحافظة ومطرانية الأقباط، مما أدى إلى إصابة 75 شخصا ومقتل 4 من العناصر الإرهابية وضبط 24 آخرين.

وبمديرية أمن دمياط تمت السيطرة على اشتباك بين الأهالى ومسيرة من عناصر الإخوان استخدمت فيه الأسلحة النارية والفصل بينهم، مما أسفر عن وفاة 7 أشخاص وإصابة 21 آخرين، وتم ضبط 17 من عناصر الإخوان وسلاح ناري، وبمديرية أمن البحيرة تم ضبط 4 من كوادر تنظيم الإخوان بالمحافظة أثناء مشاركتهم في المسيرات، وإحباط محاولة التعدي على الكنيسة الجديدة بدائرة قسم أول كفر الشيخ.

وأسفرت المناوشات عن ضبط 125 عنصرًا إخوانيًا ومصرع عنصرين وإصابة 52، وبمديرية أمن مطروح تم ضبط شخصين داخل سيارة هامر استخدماها في عملية تفجير النيابة العسكرية الكلية بمطروح في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، وضبط بحوزتهم جهاز (جى بى اس) ومجموعة أسطوانات خاصة ببعض المنشآت الحيوية و14 زجاجة مولوتوف معدة للاستخدام وكشاف ليزر وكمية كبيرة من مادة الـتي إن تي شديدة الانفجار وعدد كبير من الأصابع الخاصة بتفجير مادة TNT.

وبمديرية أمن الدقهلية، تم ضبط 127 عنصرًا إخوانيًا وبحوزتهم 5 فرود خرطوش، وبندقية خرطوش، وطبنجة، ومسدس بلي، و7 أسلحة بيضاء، و40 طلقة آلي، و37 طلقة خرطوش، وأسفرت المواجهات عن إصابة 68 شخصًا، من بينهم 15 من العناصر الإخوانية، وإصابة 4 ضباط ومجند.

وبمديرية أمن الإسماعيلية تم إحباط محاولة اقتحام مجمع المحاكم وإدارة مرور الإسماعيلية، والتصدي لمحاولة اقتحام نقطة شرطة البعلوة بالتل الكبير، مما أدى إلى إصابة 2 من أفراد الشرطة ومصرع 5 من العناصر الإرهابية وضبط 8 آخرين.

وبمديرية أمن بورسعيد تم التصدي لمحاولة اقتحام قسم شرطة العرب، مما أسفر عن مصرع ثلاثة من العناصر الإرهابية وإصابة 60 وضبط عدد منهم وبحوزتهم كميات من زجاجات المولوتوف.

وبمديرية أمن الفيوم، نجحت قوات الأمن في التصدي للعناصر الإجرامية التي قامت بمحاولة اقتحام مبنى مديرية الأمن وتمكنت من إحباطها وضبط 37 من المتورطين في تلك الأحداث، كما أسفرت المشاحنات بين الأهالي وعناصر تنظيم الإخوان عن سقوط 8 قتلى من عناصر الإخوان وإصابة 70 أخرين، وبمديرية أمن المنيا تم التصدى لمحاولات الاعتداء على كل من مبنى المديرية ومبنى المحافظة ومركز شرطة بني مزار وقسم ومركز شرطة ملوي، مما أدى إلى إصابة فرد شرطة وضبط 12 من العناصر الإرهابية ومصرع 2 وإصابة 4 آخرين، والتعدي على وحدتي مرور ملوي وبني مزار وكنيستين.

وبمديرية أمن قنا، تم التصدي لمحاولة اقتحام مركز شرطة فرشوت وإصابة 3 من العناصر الإرهابية وضبط 6 آخرين، وبمديرية أمن أسيوط تم التصدي لمحاولة التعدي على التمركز الأمني بدائرة مركز شرطة أول أسيوط وضبط 4 من العناصر الإرهابية، وبمديرية أمن سوهاج تم التصدى لمحاولة اقتحام قسم شرطة ثان سوهاج، مما أسفر عن إصابة 6 من العناصر الإرهابية ومصرع آخر، وبمديرية أمن شمال سيناء، وقع هجوم على إدارة الحماية المدنية وقسم شرطة رمانة بقذائف 'أر بى جى ' والأسلحة الآلية، ومازالت القوات تواجه العناصر الإرهابية.

وأكدت وزارة الداخلية أن رجال الشرطة لديهم العزيمة والإصرار على التصدي لأي محاولات تستهدف سكينة المواطنين واستقرار البلاد مهما كلفهم ذلك من تضحيات

 

البرازيل تستدعي السفير المصري وتعبر عن «استيائها» من تطورات الأوضاع

البرازيل تستدعي السفير المصري وتعبر عن «استيائها» من تطورات الأوضاع

استدعت الحكومة البرازيلية، الجمعة، سفير مصر في برازيليا، حسام الدين محمد إبراهيم، للتشاور والاعراب عن استيائها إزاء الوضع الخطير في هذا البلد، وتوضيح أن سلطات الأمن مسؤولة عن أمن المتظاهرين المدنيين.

وذكرت الخارجية البرازيلية في بيان أن الحكومة البرازيلية أوضحت للسفير أن مسؤولية حماية المدنيين وإنهاء العنف تقع على عاتق الحكومة المصرية المؤقتة.

وأعرب الأمين العام لوزارة الخارجية البرازيلية، إدواردو دوس سانتوس، في الاجتماع للسفير عن قلق حكومته إزاء أمن المتظاهرين المدنيين العزل وأفراد الجالية البرازيلية، بحسب البيان.

وأدانت الخارجية البرازيلية، الخميس، ما سمته الوحشية في قمع المعارضين في مصر، ما أسفر عن سقوط نحو 600 قتيل، وطالبت بالحوار والمصالحة لـتحقيق المطالب العادلة للشعب المصري في الحرية والديمقراطية والرخاء بعد ثورة 25 يناير.

كانت قوات الشرطة نفذت عمليتين لفض اعتصامين لأنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، بميداني رابعة العدوية بالقاهرة، وميدان نهضة مصر بالجيزة، واندلعت على إثر ذلك مواجهات عنيفة في عدة محافظات، ما دفع الحكومة لإعلان حالة الطوارئ وحظر التجول.

ولقي أكثر من 500 شخص مصرعهم وأصيب الآلاف بحسب وزارة الصحة، في الاشتباكات وأعمال فض الاعتصامين وما تلاها من مواجهات عنيفة في عدة محافظات.

هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.

محمد عبد المعطى النوبى رئيس الاتحاد الدولى لشباب الأزهر والصوفية محمد عبد المعطى النوبى رئيس الاتحاد الدولى لشباب الأزهر والصوفية

سوهاج ـ محمود مقبول

Add to Google

طالب الاتحاد الدولى لشباب الأزهر والصوفية بإدراج جماعة الإخوان المسلمين والجماعات المتعاونة معها على لائحة الجماعات الإرهابية.

وأضاف فى بيان له، نرى كل يوم تتساقط الأقنعة عن وجوه العملاء، فأمس سقط البرادعى عضو جبهة الإنقاذ وخالد داوود المتحدث الإعلامى للإنقاذ، فنرجو من الجميع أن يقف موقف الرجال الشرفاء الذين يدافعون عن أوطانهم بكل ما يملكون من قوة، وأن نبتعد عن الخونة والعملاء الذين أصبحوا كالشوكة فى ظهر الوطن حمى الله مصر شعباً وجيشاً.

وقال محمد عبد المعطى النوبى، رئيس الاتحاد الدولى لشباب الأزهر والصوفية والمنسق العام لجبهة الاتحاد الثورى لشباب الأقباط، إنه «إذا كنت تعتقد أن ٣٠ يونيو كانت موجة عظيمة للثورة، وإذا كنت تعتقد أن حكم الإخوان كان كارثة على مصر، انزل مظاهرات من اليوم فى جميع الميادين ليسمع العالم صوتك» ولنقف بجوار جيشنا العظيم والشرطة.

وتابع النوبى، أطالب بنزول كل المصريين الشرفاء الأمناء فى جميع الميادين وتشكيل اللجان الشعبية ومساعدة جنودنا من أفراد الجيش والشرطة كى يعطوا تفويضاًَ وأمراً للجيش والشرطة بمواجهة العنف والإرهاب المحتمل بكل قوة وحسم». 

الجيش يخرج الأطفال من مسجد "الفتح".. والسيدات تقرر البقاء مع أزواجهن

كتب : أحمد عبداللطيف منذ 23 دقيقة
صورة ارشيفية 
صورة ارشيفية

وصلت سيارات الإسعاف إلى مسجد الفتح برمسيس، وبدء الأهالي في استلام جثث ذويهم، عن طريق تسليم البطاقات الخاصة بهم ودخول أحد أفراد الشرطة للتعرف عليها.

وأخرجت قوات الشرطة والجيش الأطفال المحتجزين داخل المسجد، الذين تصادف تواجدهم أمامه أثناء الاشتباكات أمس، بينما رفضت السيدات الخروج وقررن البقاء مع أزواجهن من عناصر تنظيم الإخوان

بدء خروج السيدات من مسجد "الفتح".. والأهالي يهجمون على أحد المحتجزين فور خروجه

كتب : أحمد عبد اللطيف منذ 6 دقائق
صورة ارشيفية 
صورة ارشيفية

بدأت قوات الشرطة والجيش، في إخراج السيدات من أنصار الرئيس المعزول، المحتجزين داخل مسجد "الفتح" تدريجيًا، وبينما قامت القوات بإخراج أحد المتواجدين بالمسجد هجم عليه الأهالي إلا أن قوات الشرطة تصدت لهم.

وتسود حالة من الهدوء في محيط مسجد الفتح الآن.

بالفيديو.. الإخوان يسحلون ضابطا بشارع جامعة الدول العربية

 

بالفيديو.. الإخوان يسحلون ضابطا بشارع جامعة الدول العربية

كتبت :أمانى الأخرس

قام أنصار جماعة الإخوان المسلمين بسحل أحد الضباط اليوم بشارع جامعة الدول العربية فى الاشتباكات التى وقعت بينهم وبين الأمن.

وكان أنصار الإخوان قد حاولوا الاعتصام بميدان مصطفى محمود

وصول 35 جثة من أحداث رمسيس و15 مايو إلى مشرحة زينهم

وصول 35 جثة من أحداث رمسيس و15 مايو إلى مشرحة زينهم

وصلت 10 سيارات إسعاف منذ قليل إلى مشرحة زينهم، حاملة حوالى 35 جثة، وذلك بخلاف الـ20 جثة التى استلمتها المشرحة فجر اليوم.

وقام الأطباء والفنيون 'مساعدو الأطباء' بإدخال أول 10 جثث إلى صالات التشريح، وباقى الجثث يتم حفظها فى سيارة النقل 'اللورى المبرد' لحفظ الجثث ومنع تعفنها.

يذكر أن وزارة العدل أمدت مشرحة زينهم أمس بسيارة نقل 'لورى مبرد' لحفظ الجثث، تصل سعته إلى 2000 جثة لعدم كفاية الثلاجات.

حبيب العادلى 
حبيب العادلى

كتب محمد عبد الرازق

Add to Google

أكدت النيابة العامة لمحكمة شمال القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة برئاسة المستشار محمود كامل الرشيد وعضوية المستشارين إسماعيل عوض ووجدى محمد عبد المنعم وبسكرتارية صبحى عبد الحميد، فى خامس جلسات إعادة المحاكمة فى القضية المعروفة إعلامياً بـ"محاكمة القرن" أن حبيب العادلى لم تنقض مدة حبسه احتياطيا حتى الآن وإنها لن تقدم المذكرة المعدة بهذا الشأن إلا فى حضوره بالجلسة القادمة

مسجد الفتح 
مسجد الفتح

كتب أيمن مصطفى

Add to Google

قال شهود عيان، إن مسيرة للإخوان المسلمين تنطلق من إمبابة والوراق باتجاه مسجد الفتح بميدان

سائق المطافئ الشاهد على حريق "المقاولون العرب": ملثمان هددانا بالآلي لنوقف إخماد الحريق

أحمد السيد: الملثمان قالا لي "خاف على أسرتك"، وهذا كان كافيا لجعلنا نتراجع في الحال
كتب : هبة مدين منذ 43 دقيقة
اشتعال مبني المقاولين العرب اشتعال مبني المقاولين العرب

استغاثة عاجلة تصل إلى جهاز الإدارة العامة للحماية المدنية، تردد أن "حريقا في بنك الدم في رمسيس. محتاجين 3 عربيات مطافي على وجه السرعة". تحيل الإدارة العامة البلاغ إلى إدارة الحماية المدنية بالعتبة، ليتم تكليف أحمد السيد محمود سائق إحدى سيارات المطافئ، بإعداد عدته هو وطاقم سيارته للانطلاق في الحال.

يخرج طاقم سيارة محمود المكون من 3 أفرد غيره، ليجد في انتظاره سيارتين أخريين للمساعدة في مكافحة الحريق، فيما يرأس قوة إطفاء الحريق كاملة اللواء جمال فريد حلاوة.

اشتباكات حادة داخل ميدان رمسيس. رصاص حي يتطاير في كل الأرجاء. سحابات الغاز المسيِّل للدموع تسيطر على المشهد، وهنا تصل سيارات المطافئ الثلاث لتُفاجأ بحريق يأكل جدران شركة المقاولون العرب بميدان رمسيس.

يروي أحمد السيد محمود سائق سيارة الإطفاء ما حدث لـ"الوطن". يؤكد أنه "بمجرد وصولنا إلى منطقة الحريق بدأنا في التعامل معه. كان حريقا هائلا. ثلاثة طوابق من مبنى شركة المقاولون العرب تأكل جدرانها النيران المُشتعلة، وبمجرد سحب خراطيم المياه لإخمادها، أوقفنا اثنان ملثمون من الإخوان".

"صيحاتهم المفزعة وأسلحتهم الآلية لم تُتِح لنا سبيلا للجدال. فقط سماع صوت أجزاء السلاح وهي تُشد من جانبهم، والإنصات لقولهم (خُد عربيتك وامشي من هنا. إنت رب أسرة خاف عليها)، كان كافيا لجعلنا نتراجع في الحال". هكذا يحدثنا السائق، الذي كان شاهدا على إشعال عناصر الإخوان الحرائق في المباني، ورأى إطلاق أحد الملثمين النار على اللواء جمال فريد في رجله، لإجبار سيارات المطافئ الثلاث على الخروج.

لم يكن هذا الاعتداء هو الأول على رجال إخماد حرائق منطقة رمسيس، فقبل قدوم سيارات مطافئ إدارة الحماية المدنية بالعتبة، حاولت سيارة مطافئ خاصة ببنك الدم إخماد الحريق، لكن إيقافها بالقوة وتحت تهديد السلاح، وإخراج طاقمها وملاحقته، إلى جانب إلقاء معدات الإطفاء خارجها وتحطيمها، ثم إشعال النيران داخلها، كان خير حافز لسائق سيارة الإطفاء ومن معه، لتلبية أمر الإخوان بالخروج من المبنى المشتعل.

بعد ذلك اقتادت العناصر الملثمة سيارات المطافئ إلى مقر إدارتها، وبداخلها رجال الإطفاء الثلاثة، وأثبت أحمد السيد في شهادته لـ"الوطن"، أن الرجلين الملثمين أحدهما مصري والآخر لكنته غير مصرية، وبعد انتشار رجال القوات المسلحة في محيط ميدان رمسيس، تم استدعاء مطافئ إدارة الحماية المدنية بمدينة نصر لإخماد الحريق، فيما اقتصر عمل رجال إطفاء إدارة العتبة على متابعة ما يحدث في منطقتهم.

 
{اُدْخُلُوا مِصْر إِنْ شَاءَ اللَّه آمِنِين}
           A.ELGINDY  
    

موقع طريق الإسلام just uploaded a video

Posted: 17 Aug 2013 02:15 AM PDT

                                             
دعاء مبكي لأهلنا في مصر - توفيق بن سعيد الصائغ

موقع طريق الإسلام just uploaded a video

Posted: 16 Aug 2013 10:24 PM PDT

                                             
دعاء مؤثر لأهلنا في مصر - إبراهيم بن عبد الله الدويش

منتدى بيزات للسيارات

Posted: 16 Aug 2013 09:16 PM PDT

منتدى بيزات للسيارات

Link to سيارات مستعملة للبيع

مواصفات وصور النسخة الخاصة اودي Competition من الفئة الرياضية TTS

Posted: 16 Aug 2013 07:32 PM PDT


ستتوفر الفئة الكوبيه من السيارة الخاصة اودي Competition بلونين حصريين فقط, اللون الأصفر Imola, واللون الرمادي Nimbus واضافةً للأسود. وتحصل النسخة الخاصة ايضاً على جناح خلفي, وجنوط مقاسها 19 انش.
مواصفات وصور النسخة الخاصة اودي audi-t13.jpg




من الداخل, تم تغطيتها بجلد Impulse باللون الرمادي, وتأتي التطريزات باللون الأصفر. ويوجد ايضاً لوح معدني مسجّل به رقم النسخة من بين اعداد النسخ المنتجة من هذه السيارة.
مواصفات وصور النسخة الخاصة اودي audi-t10.jpg



لم يتغيّر اداء السيارة, فهي مزودة بنفس محرّك اودي TTS. تحصل النسخة الخاصة على محرّك مكوّن من اربعة اسطوانات وبالتيربو, يسع 2.0 لتر وينتج 268 حصان. يرتبط المحرّك بناقل حركة S Tronic مكون من 6 سرعات. تستطيع النسخة الكوبيه التسارع من 0 الى 100 كم\س خلال 5.5 ثواني, اما النسخة المكشوفة منها فهي ابطأ بـ 0.2 جزء من الثانية.
مواصفات وصور النسخة الخاصة اودي audi-t11.jpg




سيبدأ انتاج 500 نسخة فقط من هذه السيارة في شهر اكتوبر القادم, وتطلب اودي لشرائها مبلغاً اضافياً على سعر TTS بـ 2,520 دولار, اي حوالي 9,450 ريال سعودي.



مواصفات وصور النسخة الخاصة اودي audi-t12.jpg


مواصفات وصور السيارة الإختبارية كاديلاك Elmiraj

Posted: 16 Aug 2013 07:28 PM PDT


تم بناء السيارة الإختبارية كاديلاك Elmiraj على قاعدة عجلات جديدة بالدفع الخلفي, ترمز لالتزام كاديلاك بتقديم افضل مشاريعها في قواعد العجلات, وابتدأت ذلك منذ ان كشفت عن كاديلاك ATS, والجيل الجديد من CTS. قاعدة العجلات هذه قد يتم استخدامها في سيارات مستقبلية من كاديلاك.
مواصفات وصور السيارة الإختبارية كاديلاك 2013-c12.jpg



وكما نرى, استوحت السيارة العديد من سمات تصميمها من السيارة الإختبارية الرائعة Ciel. والمثير ايضاً ان السيارة تحمل شعار كاديلاك لم نراه من قبل, قد يكثر استخدامه ليصبح شعارها الجديد. فكما علمنا سابقاً, كاديلاك تخطّط لتغيير شعارها, والان تأكدنا من اشاعات وضعها على سيارة اختبارية جديدة.
مواصفات وصور السيارة الإختبارية كاديلاك 2013-c10.jpg




يستمر ابداع كاديلاك في هذه السيارة الإختبارية في داخليتها, حيث صمّمتها لتكون في قمّة الفخامة واجهزة مركّزة على السائق ليسهل الوصول لها. وتم استخدام التايتينيوم على الأبواب وبعض الأجزاء, والخشب, والجلد. ويوجد امام السائق عدّاد في شاشة بوضوح عالي جداً لتسهل قراءة العدّاد والمعلومات, وشاشة في وسط الكونسول لنظام الملاحة تختفي في صندوق خاص بها عندما لا يستخدمه السائق.
مواصفات وصور السيارة الإختبارية كاديلاك 2013-c14.jpg




هذه السيارة الكوبيه الفاخرة الكبيرة تم تزويدها بمحرّك V8 ثنائي التيربو يبلغ سعته 4.5 لتر وينتج حوالي 500 حصان. تقنيات هذا المحرّك قادمة من محرّك الـ V6 ثنائي التيربو الذي سنراه في الجيل الجديد من CTS-V.
مواصفات وصور السيارة الإختبارية كاديلاك 2013-c11.jpg




كاديلاك بدأت تعلن ظهورها في سوق السيارات الفاخرة. لم تؤكد ما ان كان سيتم انتاج السيارة بشكل نهائي, ولكن أكدّت ان هذه السيارة تعطينا نظرة لما قد تكون عليه سيارة كوبيه فاخرة كبيرة الحجم من كاديلاك.




مواصفات وصور السيارة الإختبارية كاديلاك 2013-c13.jpg





مواصفات وصور السيارة الإختبارية كاديلاك 2013-c15.jpg


تعيّين رئيس تصميم جديد لشركة انفينيتي في استديو لندن الجديد

Posted: 16 Aug 2013 07:20 PM PDT


قامت العلامة اليابانية انفينيتي لصناعة السيارات بالاعلان عن تعيين السيد Simon Cox ،من افضل المصممين لدى الشركة، كرئيس لقسم التصميم في استوديو انفينيتي الجديد بفرغها في لندن والذي سوف يتم افتتاحة شهر اكتوبر المقبل من العام الجاري.
تعيّين رئيس تصميم جديد لشركة 11-65010.jpg




وجاء في تصريح لشركة انفينيتي " لقد اتخذنا قرارا استراتيجيا لإقامة استوديوهات تصميم مخصصة لإنفينيتي من أجل تطوير علامة إنفينيتي التجارية ويعتبر استديو Paddington بلندن المثال الأول، وسوف يتم انشاء استوديوهات عالمية أخرى في سان دييغو (الولايات المتحدة) وبكين (الصين) هي الاخرى. وتم تعيين Simon Cox في منصب مدير التصميم لاستوديو لندن لانه سوف يلعب دورا رئيسيا في تطور تصميم إنفينيتي"


ستستفيد شركة انفينيتي بشكل كبير في هذه الخطوة وخصوصا ان السيد Simon Cox يمتلك خبرة تزيد عن 30 عاما في صناعة السيارات، مع شركات مثل بيجو،فورد، لوتس، إيسوزو، وجنرال موتورز.


وجاء في تصريح للسيد Simon " ان استوديو انفينيتي الجديد بلندن هو فرصة كبيرة لتطوير العلامة التجارية انفينيتي ومنتجاتها في اوروبا"


مكاتب تأجير السيارات فى الكويت

Posted: 16 Aug 2013 07:06 PM PDT

مكاتب تأجير السيارات فى الكويت


الإسم رقم الهاتف



أكزوتك 25326866

ريكاب 24821000
مؤسسة الزير 22452655
تساهيل 22664647
برستيج 25645761
أى ون 25649100
شركة الرمال الذهبية 25722926
مركز الأندلس 24345692
جروب كارون 22611102
شركة الأستاذ 22669668
شركة الموتر 25717171
مركز الجيران 22613123
مركز الدانة الخليجية 24748104
الصكوك 24316176
مركز كى جى ال 22492147
شركة مونت كارلو 25711007
سبشل كار 24739003
آل عبدالغفور 22611675
مركز المسيلة 25720005
شركة الخالدية 22634347
مجموعة فورمولا 22415551
مؤسسة العفراء 22630033


مكاتب تأجير السيارات فى مطار الكويت

Posted: 16 Aug 2013 07:04 PM PDT

مكاتب تأجير السيارات فى مطار الكويت


الإسم رقم الهاتف

يورو كار 24735626
هرتز 24319326
ناشيونال 24343139
بادجيت 24310064
الملا 24738205
سيكست 24316637
أفيس 24745528
ثريفتى 24735419


شاهد مدينة دبي من أعلى ناطحات السحاب

Posted: 16 Aug 2013 07:00 PM PDT

شاهد مدينة دبي من أعلى ناطحات السحاب

إنتقيت لكم


مجموعة كبيرة من الصور الرائعة لمدينة دبي من أعلى ناطحات السحاب الكثيرة التي تزخر بها مدينة دبي.
الصور من تصوير عدد من المحترفين الذي قضوا ساعات في أعلى ناطحات السحاب لتصوير مدينة دبي من عدة زوايا.



الصور لمصورين من النت
والتعليق لي

شاهد مدينة أعلى ناطحات السحاب dubai-high-photos-collection-1.jpg

جنون التصوير
شاهد مدينة أعلى ناطحات السحاب dubai-high-photos-collection-2.jpg


شاهد مدينة أعلى ناطحات السحاب dubai-high-photos-collection-3.jpg

هذي الصور إهداء
شوف الفرشه والمراكي فين ؟
شاهد مدينة أعلى ناطحات السحاب dubai-high-photos-collection-4.jpg


شاهد مدينة أعلى ناطحات السحاب dubai-high-photos-collection-5.jpg

نهارا
شاهد مدينة أعلى ناطحات السحاب dubai-high-photos-collection-6.jpg
ليلا
شاهد مدينة أعلى ناطحات السحاب dubai-high-photos-collection-8.jpg

شاهد مدينة أعلى ناطحات السحاب dubai-high-photos-collection-7.jpg


نافورة دبي
شاهد مدينة أعلى ناطحات السحاب dubai-high-photos-collection-9.jpg

طريق المترو
شاهد مدينة أعلى ناطحات السحاب dubai-high-photos-collection-10.jpg


شاهد مدينة أعلى ناطحات السحاب dubai-high-photos-collection-11.jpg

أغلى جزء في دبي
منطقة البرج والنافوره

وفي اليمين سوق دبي مول والاسفل سوق البحار
شاهد مدينة أعلى ناطحات السحاب dubai-high-photos-collection-12.jpg


شاهد مدينة أعلى ناطحات السحاب dubai-high-photos-collection-13.jpg

شارع الشيخ زايد
شاهد مدينة أعلى ناطحات السحاب dubai-high-photos-collection-14.jpg


شاهد مدينة أعلى ناطحات السحاب dubai-high-photos-collection-15.jpg



طريقة جعل هاتفك يعمل ككاميرات مراقبة

Posted: 16 Aug 2013 06:53 PM PDT

طريقة جعل هاتفك يعمل ككاميرات مراقبة
طريقة هاتفك يعمل ككاميرات مراقبة android-webcam.jpg

يمكن استخدام الهواتف الذكية المزودة بنظام جوجل أندرويد ككاميرا مراقبة للمنازل أو للشركات، على أن يتوافر في الهاتف الذكي في هذه الحالة الاتصال بالإنترنت عبر شبكة WLAN اللاسلكية وتطبيقات مناسبة إلى جانب توافر الكاميرا.

ويقوم التطبيق Motion Detector Pro مثلاً بتشغيل كاميرا الهاتف الذكي عندما يتم رصد حركة في نطاق رؤية الكاميرا، ويتم إرسال الصورة بعد ذلك إلى المستخدم عبر رسالة بريد الإلكتروني، أو يتم تخزينها على بطاقة ذاكرة SD.
ويمكن تنزيل تطبيق Motion Detector Pro (من هنا)

ويعمل التطبيق MobileWebCam على التقاط صور على فترات منتظمة، مثلاً كل خمس دقائق، ويتمكن المستخدم من ضبط الوقت الذي يتم فيه التصوير بدقة، ويمكن تنزيل التطبيق (من هنا).

وإذا رغب المستخدم في تسجيل فيديو فيمكنه استعمال التطبيق IP Webcam، الذي يتيح للمستخدم أيضاً إمكانية مشاهدة البث الحي للفيديو عن بُعد، لكن الهاتف الذكي في هذه الحالة سيحتاج إلى عنوان بروتوكول إنترنت (IP) ثابت، والذي يمكن تخصيصه في قائمة إعدادات جهاز الراوتر.
ويمكن تنزيل تطبيق IP Webcam (من هنا)

وعلى الجانب الآخر لا يقوم تطبيق Baby Monitor بنقل أي صور للمستخدم، لكنه يقوم بمراقبة مستوى الضجيج في الغرفة. فإذا صرخ الطفل مثلاً فإنه يقوم بتنبيه الآباء عن طريق إرسال رسالة بريد إلكتروني أو رسالة نصية قصيرة (SMS).

ويمكن تنزيل تطبيق Baby Monitor (من هنا)
وتتوافر أغلبية تطبيقات المراقبة بشكل مجاني، وتتوافق مع الإصدارات القديمة من نظام تشغيل غوغل أندرويد مثل الإصدار 2.2 (Froyo) أو حتى الإصدار 1.6 (Donut)، ولكن تشغيل وإيقاف كاميرا الهاتف باستمرار يؤدي إلى التحميل الشديد على البطارية، لذلك من الأفضل توصيل الهاتف الذكي، الذي يقوم بعملية المراقبة، بكابل الشحن على الدوام.

الصندوق الاسود اسعار افضل و عروض اكثر

Posted: 16 Aug 2013 03:37 PM PDT

جديد IslamHouse.com للمواد المضافة بتاريخ: 2013-08-15

Posted: 16 Aug 2013 06:04 PM PDT

IslamHouse.com

مرحباً .. هذه قائمة بجديد المواد المضافة لهذا اليوم: 2013-08-15

  1. تطبيق شمائل للآيفون والأندرويد - ( عربي )
  2. تطبيق عدنان معلم القرآن للآيفون والأندرويد - ( عربي )
  3. تطبيق عدنان معلم القرآن للآيفون - ( إنجليزي )
  4. الأربعون النسائية (21) لا يصلح أن تشترط المرأة لزوجها ألا تتزوج بعد موته [ عبد الحفيظ داملا‬ ] - ( أوزبكي )
  5. الأربعون النسائية (22) تحريم سؤال المرأة زوجها الطلاق أو الخلع من غير سبب [ عبد الحفيظ داملا‬ ] - ( أوزبكي )
  6. الأربعون النسائية (23) جواز غناء الجواري الصغار والضرب بالدف في العرس [ عبد الحفيظ داملا‬ ] - ( أوزبكي )
  7. الأربعون النسائية (24) حق الزوج على زوجته (1) [ عبد الحفيظ داملا‬ ] - ( أوزبكي )
  8. الأربعون النسائية (25) حق الزوج على زوجته (2) [ عبد الحفيظ داملا‬ ] - ( أوزبكي )
  9. الأربعون النسائية (26) لعن الملائكة لمن تهجر فراش زوجها حتى تصبح أو ترجع [ عبد الحفيظ داملا‬ ] - ( أوزبكي )
  10. الأربعون النسائية (27) تحريم كفران العشير [ عبد الحفيظ داملا‬ ] - ( أوزبكي )
  11. الأربعون النسائية (28) إذا دعا الزوج زوجته إلى معصية فعليها أن تمتنع ولا تجيب [ عبد الحفيظ داملا‬ ] - ( أوزبكي )
  12. الأربعون النسائية (29) لا يجوز للمرأة هبة أو عطية في مالها إلا بأذن زوجها [ عبد الحفيظ داملا‬ ] - ( أوزبكي )
  13. تطبيق عدنان معلم القرآن للآيفون - ( صيني )

إذا كنت تريد إلغاء أو تعديل خدمات اشتراكك في القائمة البريدية فالرجاء النقر على الرابط التالي:

http://www.islamhouse.com/disapprovebox/AR


موقع طريق الإسلام just uploaded a video

Posted: 16 Aug 2013 04:18 PM PDT

                                             
آيات وبينات : الحلقة (11)

موقع طريق الإسلام just uploaded a video

Posted: 16 Aug 2013 03:49 PM PDT

                                             
آيات وبينات : الحلقة (10)

موقع طريق الإسلام just uploaded a video

Posted: 16 Aug 2013 03:09 PM PDT

                                             
آيات وبينات : الحلقة (9)

موقع طريق الإسلام just uploaded a video

Posted: 16 Aug 2013 12:21 PM PDT

                                             
آيات وبينات : الحلقة (8)

وظائف خالية

Posted: 16 Aug 2013 10:05 AM PDT

وظائف خالية


وظائف محاسبين مندوبين سكرتيرة بشركة جوتك اغسطس2013

Posted: 16 Aug 2013 08:05 AM PDT

مطلوب لشركة تجارية بالنزهة الجديدة o محاسبين ( ذكور وإناث) …...

.

مطلوب منسقات مبيعات 6 ساعات يوميا اغسطس2013

Posted: 16 Aug 2013 06:04 AM PDT

منسق مبيعات ( فتايات فقط ) لشركة احبار وكمبيوتر للعمل …...

.

وظائف فى السادات 1200جنيه اغسطس2013

Posted: 16 Aug 2013 04:13 AM PDT

مطلوب عاجل جدا ياجماعه لمصنع فى مدينة السادات على مرتب …...

.

وظائف مطورين Java PHP ومطورين اندرويد بالاردن اغسطس2013

Posted: 16 Aug 2013 02:20 AM PDT

VasHouse is seeking to recruit: 1. Java Developer with minimum...

.

وظائف علاقات عامه بالهرم اغسطس2013

Posted: 16 Aug 2013 02:13 AM PDT

الشركة العالمية جروب (ش.م.م) بالهرم تطلب موظفة علاقات عامة للتعامل...

.

مطلوب سكرتيرة بمدينة نصر 16اغسطس2013

Posted: 16 Aug 2013 12:12 AM PDT

لشركة أستثمار عقارى بمدينة نصر مطلوب سكرتيرة خبرة قادرة على …...

.

وظائف من المنزل 3000جنيه اغسطس2013

Posted: 15 Aug 2013 10:12 PM PDT

شركة تطلب للعمل من المنزل ج الاعمار ج الموهلات بمرتب … Continue...

.

وظاف محاسبين ومندوبى وسكرتيرة اغسطس2013

Posted: 15 Aug 2013 08:10 PM PDT

مطلوب لشركة تجارية بالنزهة الجديدة o محاسبين ( ذكور وإناث) …...

.

وظائف بشركة سياحه بمصر الجديدة اغسطس2013

Posted: 15 Aug 2013 06:10 PM PDT

شركة سياحة بمصر الجديدة تطلب علي الفور مندوبين مبيعات و …...

.

وظائف خدمة عملاء خبرة سنتين اغسطس2013

Posted: 15 Aug 2013 04:10 PM PDT

مطلوب موظف خدمة عملاء مبيعات خبرة لا تقل عن سنتين … Continue...

.

software and Careers

Posted: 16 Aug 2013 07:30 AM PDT

software and Careers


وظائف جريدة الرياض 16/8/2013 - وظائف السعودية اليوم - وظائف السعودية - وظائف جريدة الرياض - وظائف 9 شوال 1434 - وظائف شاغرة فى مجموعة استشارات هندسية لعدة تخصصات - وظائف شركة كبرى - وظائف مركز فحص سيارات - وظائف امانة منطقة المدينة المنورة - وظائف 9/10/1434

Posted: 16 Aug 2013 05:27 AM PDT



وظائف جريدة الرياض 16/8/2013 - وظائف السعودية اليوم - وظائف السعودية - وظائف جريدة الرياض - وظائف 9 شوال 1434 - وظائف شاغرة فى مجموعة استشارات هندسية لعدة تخصصات - وظائف شركة كبرى - وظائف مركز فحص سيارات - وظائف امانة منطقة المدينة المنورة - وظائف 9/10/1434 - وظائف جريدة الرياض - وظائف السعودية اليوم - وظائف خالية بالرياض - وظائف جريدة الرياض اليوم - وظائف جريدة الرياض - وظائف السعودية اليوم - وظائف خالية بالرياض - وظائف جريدة الرياض اليوم - مهندسين لعدد من التخصصات - وظائف شاغرة فى السعودية - ادارى - معقب - وظائف اليوم فى السعودية - محاسب - وظائف للسعوديين - مهندس معمارى - مهندس مدنى - كهربائى - ميكانيكى - عمال - وظائف المملكة العربية السعودية


















وظائف جريدة الجزيرة 16/8/2013 - وظائف السعودية اليوم - وظائف السعودية - وظائف 9 شوال 1434 - وظائف شاغرة فى شركة كبرى بالرياض - وظائف ممرض لرعاية رجل مسن - وظائف جامعة الملك عبد العزيز - وظائف 9/10/1434

Posted: 15 Aug 2013 09:20 PM PDT



وظائف جريدة الجزيرة 16/8/2013 - وظائف السعودية اليوم - وظائف السعودية - وظائف 9 شوال 1434 - وظائف شاغرة فى شركة كبرى بالرياض - وظائف ممرض لرعاية رجل مسن - وظائف جامعة الملك عبد العزيز - وظائف 9/10/1434 - وظائف جريدة الرياض - وظائف السعودية اليوم - وظائف خالية بالرياض - وظائف جريدة الجزيرة - وظائف السعودية اليوم - وظائف خالية بالرياض - وظائف جريدة الجزيرة اليوم - وظائف صحيفة المدينة اليوم - ممرض - وظائف شاغرة فى السعودية - معقب - وظائف اليوم فى السعودية - محاضر - محاضر قسم جيولوجيا البترول - وظائف المملكة العربية السعودية - وظائف للسعوديين


















وظائف جريدة الجزيرة 16/8/2013 - وظائف السعودية اليوم - وظائف السعودية - وظائف 9 شوال 1434 - وظائف شاغرة فى محل تموينات وخضار للعمل عاجلا - وظائف راتب 4000 ريال 300 فرصة وظيفية شاغرة - وظائف عائلة سعودية - وظائف نسائية شاغرة - وظائف 9/10/1434

Posted: 15 Aug 2013 09:12 PM PDT



وظائف جريدة الجزيرة 16/8/2013 - وظائف السعودية اليوم - وظائف السعودية - وظائف 9 شوال 1434 - وظائف شاغرة فى محل تموينات وخضار للعمل عاجلا - وظائف راتب 4000 ريال 300 فرصة وظيفية شاغرة - وظائف عائلة سعودية - وظائف نسائية شاغرة - وظائف 9/10/1434 - وظائف جريدة الرياض - وظائف السعودية اليوم - وظائف خالية بالرياض - وظائف جريدة الجزيرة - وظائف السعودية اليوم - وظائف خالية بالرياض - وظائف جريدة الجزيرة اليوم - عمال ترتيب - عمال تنظيف - وظائف شاغرة فى السعودية - عمال توصيل - حراس امن - وظائف اليوم بالسعودية - عاملة مصرية / اندونيسية / مغربية - وظائف المملكة العربية السعودية

















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

adfanyo

Buy Facebook Fans, Free Fan Exchange, Earn Money Online