ترجمه

رساله الترحيب

مصر النيل ترحب بكم وتتمني قضاء وقت سعيد معنا ويمكنكم التواصل علي هذا الاميل ebage11@gmail.com الْوَصِيَّةُ الثَّامِنَةُ وَالأَرْبَعُونَ « سَيِّدُ الاسْتِغْفَارِ » عَنْ شدَّادِ بنِ أَوْسٍ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ ، عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : « سَيِّدُ الاسْتِغْفَارِ أَنْ يَقُولَ العَبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِي لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ ، خَلَقْتَنِي وَأَنَا عَبْدُكَ ، وَأَنَا عَلى عَهْدِكَ وَوَعْدِكَ مَا اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِ مَا صَنَعْتُ ، أَبْوءُ لَكَ بِنِعْمَتِكَ عَلَيَّ ، وَأَبُوءُ بَذَنْبِي ، فَاغْفِرْ لِي ، فَإِنَّهُ لا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلَّا أَنْتَ » مَنْ قَالَهَا في النَّهَارِ مُوقِنَاً بِهَا فَمَاتَ مِنْ يَومِهِ قَبْلَ أَنْ يُمْسِي فَهُوَ مِنْ أَهْلِ الْجَنَّةِ ، وَمَنْ قَالَهَا مِنَ اللَّيْلِ وَهُوَ مُوقِنٌ بِهَا فَمَاتَ قَبْلَ أَنْ يُصْبِحَ فَهُوَ مِنْ أَهْلِ الْجَنَّةِ » . أخرجه البخاري

التوقيت العالمي

تحية

حكمة اليوم هي

اعلانات مصر النيل

مصر النيل ترحب بكم وتتمني قضاء وقت سعيد معنا ويمكنكم التواصل علي هذا الاميل ebage11@gmail.com

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 29 أغسطس 2013

الثورة العربية المتحدة

الثورة العربية المتحدة


"الكهرباء": 60 تجمعًا وقرية سيتم إنارتها بتمويل الإمارات - عيسى قرر قبول جميع أبناء سيناء بدون عدد محدد فى جامعة سيناء. - المهندس محى الدين عبد الحكيم تم منعه من السفر الي جده - "الزراعة" و"الإسكان" تنهيان إجراءات إنشاء قرى جديدة بتوشكى وسيناء- عبود الزمر: الجماعة الإسلامية تجهز لمبادرة للتهدئة وحقن الدماء-بدء مؤتمر "الإخوان" للإعلان عن فعاليات مظاهرات غد-

Posted: 29 Aug 2013 06:36 AM PDT

1- "الكهرباء": 60 تجمعًا وقرية سيتم إنارتها بتمويل الإمارات

الخميس، 29 أغسطس 2013 - 12:55

الكهرباء أحمد إمام الكهرباء أحمد إمام

كتبت رحمة رمضان

Add to Google

أكد مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة أن التقرير المبدئى الخاص بمشروع إنارة القرى غير المربوطة بالشبكة القومية، والذى تم إرسالها أمس الأربعاء لإحدى الشركات الإمارتية التى ستمول المشروع، والذى قسم المشروع إلى 3 فئات فى هذه القرى، يضم 61 تجمعا وقرية محرومة من الإنارة.

وأوضح المصدر أن التقرير فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع" أن التقرير لم يتضمن أى تكاليف مالية، وتم ترك هذا الجزء للجانب الإمارتى، موضحا أن المشروع تم تقسيمه إلى 3 فئات، من حيث حجم الميجا وات التى تولد فى هذه القرى باستخدام الديزيل لبعدها عن الشبكة القومية.

وأشار المصدر إلى أن الفئة الأولى من هذا المشروع، تضم التجمعات التى لا توجد بها إنارة على الإطلاق، وعددها 11 تجمعا بعدد من القرى البعيدة، والفئة الثانية تضم 40 تجمعا يتم إنارتهم بـ1 ميجاوات باستخدام الديزيل، والأخيرة تضم 6 تجمعات يتم إنارتها من 1 إلى 5 ميجاوات، بالإضافة إلى تجمعين يتم إنارتهما بأكثر من 5 ميجاوات.

الجدير بالذكر أن هذا المشروع يضم قرى من محافظات شمال وجنوب سيناء والبحر الأحمر، والتابعة لشركة القناة لتوزيع الكهرباء ومحافظة الوادى الجديد التابعة لشركة مصر الوسطى والواحات البحرية التابعة لشركة جنوب القاهرة، وقرى بمحافظة مطروح التابعة لشركة البحيرة لتوزيع الكهرباء.

 


2- عبود الزمر: الجماعة الإسلامية تجهز لمبادرة للتهدئة وحقن الدماء

الخميس، 29 أغسطس 2013 - 13:49

عبود الزمر
عبود الزمر

الأناضول

Add to Google

قال عبود الزمر، القيادى البارز بـ"الجماعة الإسلامية" فى مصر، إن الجماعة، التى تعد أحد أبرز مكونات مؤيدى الإخوان، إن الجماعة تجهز لمبادرة للخروج من دائرة العنف والأزمة السياسية القائمة فى البلاد؛ حقنا للدماء.

وأضاف الزمر، عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، أن "المبادرة تتضمن مرحلة للتهدئة بين الأطراف، على أن تكون المسيرات وكافة الفعاليات الخاصة بمؤيدى الإخوان فى إطار السلمية، ووقف أى نوع من الاعتداءات من الطرفين على أى منشأة، وأن تكون هناك أيضا تهدئة إعلامية؛ نظرا لأن الشحن الإعلامى خطورته ستظهر فيما بعد، ومنها تأثيره على العلاقات الأسرية والمجتمعية نتيجة بث حملات تحث على الكراهية وإقصاء الآخر".

وتابع أن من بين ملامح المبادرة أيضا "وضع ميثاق شرف إعلامى لعدم التخوين والسب والتحريض على العنف، وإلغاء حالة الطوارئ، وإطلاق سراح السجناء، وألا يكون القبض على أحد إلا على ذمة قضايا معينة بتهم من النيابة وليس نوعا من أنواع الاعتقال".

وعن مرحلة ما بعد "التهدئة"، قال الزمر للأناضول: "إذا ما نجحنا فى البداية فى هذه الخطوات الأولية والتمهيدية التى تساعد على التقاط الأنفاس، يمكن بعدها أن ندخل إلى مائدة التفاوض والحوار، ونبدأ نفكر كأبناء وطن واحد وكفريق واحد، ولنا مصالح مشتركة فى النهاية، خاصة أن ما يجرى أمر خطير للغاية".

كما أشار إلى أن المبادرة تتضمن "المصالحة بين الأطراف، وإيجاد حل عملى ومرتب لقضية الانتخابات البرلمانية والرئاسية وضوابطها، وكافة الأمور الخاصة بها مثل الرقابة والشفافية المطلوبة، والتعاون مع كافة الجهات الممكنة، بحيث تكون كافة استحقاقات الإرادة الشعبية على نحو يبهر العالم، وبالتالى سنكون نجحنا- بعد الاتفاق- فى كيفية الخروج من هذا المأزق من الناحية الشرعية الدستورية واحترام الإرادة الشعبية".

وحول موقف جماعة الإخوان المسلمين من هذه المبادرة، قال عبود الزمر: "نحن الآن نتحدث مع جماعة الإخوان المسلمين، وباقى الأحزاب داخل التحالف، وهناك آخرون تقدموا بمبادرات، ونحن بحاجة لعقد اجتماع فيما بيننا للتنسيق والتحدث والتشاور بشأن هذه التصورات، وسوف يتم ذلك خلال عدّة أيام قليلة، وسوف نحاول الخروج برؤية موحدة نطرحها على المسئولين، ونأخذ خطوات عملية للخروج من المأزق، بعد بلورة الأمر".

أما عن موقف الجيش ووزارة الداخلية، فقال إنهما سبق وأن "صرحوا بأنهم مستعدون لأن يلتقوا بأى طرف يتحدثون معه من أجل الوطن، وهذا تصريح واضح جدا وصريح فى كلامهم، وبالتالى فباب الحوار واللقاء ليس مغلقا، وليس من العيب أن نلتقى ونتحاور، بل هو أمر محبب ومطلوب أن نتواصل، لأننا لسنا أعداء أو خصوما لبعضنا البعض، فالقضية قضية خلاف فى إدارة موقف سياسى، ونريد حله بالتواصل بين الأطراف، وحينما نستطيع أن نبلور رؤية جيدة ومقبولة، يمكن لقادة الجيش أن يتقبلها، لسبب بسيط أن القوات المسلحة عليها أن تقدر الموقف والتطورات الأخيرة، كما قدرته سابقا، وخشت من استمرار المواجهة فى 30 يونيه الماضى، ولذلك أخذت خطواتها من أجل حماية الوطن من الصراعات".

وأضاف مستدركا: "لكن نحن الآن دخلنا فى صراعات، وبالتالى فالوضع الحالى يستدعى من القوات المسلحة التوافق على مخرج، لأنها لا ترضى استمرار الوضع الراهن، فقد أعلنت عن خارطة الطريق من أجل وقاية المجتمع من الوقوع فى الصراع، والآن نحن على مشارف صراعات شديدة وخطيرة مستقبلا، إذا ما تركنا الأمور على ما هى عليه، ولن تنتهى الصراعات، وسيكون الأمر صعبا للغاية، وبالتالى فالجميع الآن بدأ يشعر بالمسئولية الوطنية".

وناشد الزمر، جميع الأطراف، التحلى بـ"المرونة وبتحمل المسئولية والواجب الوطنى خلال هذه المرحلة، سواء كانت القوات المسلحة أو جماعة الإخوان المسلمين أو كل القوى السياسية الأخرى الموجودة على الساحة".

وحول ما إذا كان هناك تواصل بين الجماعة الإسلامية وتحالف "دعم الشرعية" مع قادة الجيش بشكل مباشر أو غير مباشر، قال: "نستطيع أن نقول إن الخطوط مفتوحة، لكن الحلول مازالت فى مرحلة البلورة والتكوين والتشكيل، ونحن فى مرحلة التشاور حول إمكانية وكيفية الخروج من هذا المأزق، لكن الصورة النهائية التى يمكن أن نتوافق عليها كتحالف "دعم الشرعية" مع القوات المسلحة أو الحكومة بشكل عام لا تزال قيد الدراسة والترتيب"، معربًا عن تفاؤله بشأن حل الأزمة.


3- بدء مؤتمر "الإخوان" للإعلان عن فعاليات مظاهرات غد

الخميس، 29 أغسطس 2013 - 13:33

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كتب كامل كامل

Add to Google

بدأ، منذ قليل، مؤتمر جماعة الإخوان، بمقر حزب العمل الجديد بالقاهرة، للإعلان عن فعاليات مظاهرات غد الجمعة، والتى دعت لها الجماعة.

من جهة ثانية، أدان القائمون على المؤتمر الصحفى، التدخل الأجنبى فى الشأن السورى.

 

4- مصدر: طاقم السفينة الهولندية لازالوا بداخلها ولم يتم إنقاذ أحد منهم

الخميس، 29 أغسطس 2013 - 14:15

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

البحر الأحمر– عماد عرفة

Add to Google

أكد مصدر عسكرى بالقوات البحرية، أن القوات تحاول إنقاذ 25 شخص من طاقم السفينة الهولندية المشتعلة بخليج السويس بالقرب من مدينة رأس غارب.

وأكد المصدر، أنه لا يزال حتى الآن داخل السفينة 25 شخص هم طاقمها، ولم يتم إنقاذ أى شخص منهم حتى الآن، مشددًا على أن القوات البحرية سوف تدفع بلنش مساعدة ولمحاولة إنقاذ طاقم السفينة، مشيرًا إلى أن القوات البحرية تتابع الأمور من داخل غرفة عملياتها الخاصة.

كانت إحدى مراكز الاستغاثة بشركات بترول غارب، قد تلقت إشارة نشوب حريق بسفينة ترفع العلم الهولندى، خارج المياه الإقليمية ويصل طولها 300 متر، وتم تحديد مكان السفينة من خلال أجهزة الرصد من أعلى أبراج المراقبة بمنطقة شمال مدينة رأس غارب على بعد 7 ميل بحرى شمال البحر الأحمر بمنطقة خليج السويس، وطالبت إبلاغ القوات البحرية المصرية وهيئة الموانئ والمخابرات لمحاولة إنقاذها.

موضوعات متعلقة:
موانئ البحر الأحمر: النيران لا تزال مشتعلة بالسفينة الهولندية

6 قاطرات ولنش للسيطرة على حريق سفينة هولندية قبل عبورها قناة السويس.. ومصدر: النيران تكاد تلتهم المركبة بأكملها.. وطاقمها 25 شخصا محبوسين بجزئها المتبقى.. واللنشات تجرها 2 ميل لإبعادها عن حقل بترولى

"قناة السويس": حريق السفينة الهولندية لم يؤثر على حركة الملاحة

حريق هائل فى حاوية هولندية قبل دخولها خليج السويس


5- استشهاد مجند برصاص مجهولين فى الحى العاشر بمدينة نصر

الخميس، 29 أغسطس 2013 - 14:25

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب كريم صبحى

Add to Google

استشهد مجند بالقوات المسلحة برصاص قناصة مجهولين فى الحى العاشر أمام مسجد السلام بمدينة نصر، حيث لقى مصرعه برصاصتين بالرأس من مكان مرتفع فى ساعات الفجر الأولى.

و أفاد شهود عيان من أهالى الحى العاشر بمدينه نصر لليوم السابع أن مدرعة للجيش كانت تقف أمام مسجد السلام قرابة الساعة الخامسة فجرا وتم سماع دوى إطلاق نار وشاهدوا المجند يلفظ ألفاظه الأخيرة وأطلقت الجيش أعيرة نارية بطريقه عشوائية ولم يتبين معرفة مصدر الطلقات.

وأكد شهود العيان أن الرصاصات كانت من مكان مرتفع، ثم قامت قوات لجيش والشرطة بمداهمه الشقق والعقارات المحيطة بمصرع الحادث وتم ضبط القبض على فلسطينيان وبحوزتهم أسلحة وقامت النيابة العامة بإحالة التحقيق بأكمله إلى النيابة العسكرية.


6- "الزراعة" و"الإسكان" تنهيان إجراءات إنشاء قرى جديدة بتوشكى وسيناء

الخميس، 29 أغسطس 2013 - 14:20

الدكتور أيمن فريد أبو حديد وزير الزراعة واستصلاح الأراضى
الدكتور أيمن فريد أبو حديد وزير الزراعة واستصلاح الأراضى

كتب عز النوبى

Add to Google

انتهت وزارتى الزراعة والإسكان من حصر مساحات توفير الأراضى، ووضع المخططات وتنفيذ المبانى وفقا لنماذج إنشاء مدينة سكنية متكاملة وقرى جديدة بمناطق الاستصلاح فى 5 مناطق زراعية عملاقة هى جنوب شرق منخفض القطارة والفرافرة القديمة، وشرق واحة سيوة وتوشكى وسيناء، ومن المتوقع أن تبدأ الحكومة كمرحلة أولية فى مشروع توشكى العملاق، حيث ستتولى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة الإشراف الكامل على عمليات بنائها.

و أكد الدكتور أيمن فريد أبو حديد وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الحكومة تسعى إلى دعم المشروع القومى لسد الفجوة الغذائية باستصلاح مليون فدان جديدة وتوطين نحو 3 ملايين نسمة فى مناطق الاستصلاح والاستزراع بهدف خلخلة التكتل السكانى فى الوادى والدلتا، وفى المناطق الزراعية العملاقة، مؤكدا أن توشكى لن تحدث بها طفرة زراعية حقيقية إلا إذا توافرت لها العمالة المصرية المدربة الماهرة زراعيا وتوطنت بأراضى المشروع، لافتا إلى ضرورة تحفيز الشباب على العمل هناك بتخصيص الأراضى لهم، إلى جانب تكوين شركات مساهمة لضمان وحدة المعاملات الزراعية لها.

يأتى ذلك بعد توقيع وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، بروتوكول تعاون مع وزارة والإسكان للبدء فى إنشاء قرى جديدة بمناطق الاستصلاح، حيث تضمن البروتوكول التزام الوزارة بتوفير الأراضى على أن تلتزم وزارة الإسكان بوضع المخططات وتنفيذ المبانى وفقا للنماذج المعدة لذلك.



7- منع مهندس بإدارة اتصالات رئاسة الجمهورية من السفر

الخميس، 29 أغسطس 2013 - 13:42

مطار القاهرة
مطار القاهرة

(أ.ش.أ)

Add to Google
منعت جوازات مطار القاهرة الدولى، المهندس محى الدين عبد الحكيم إبراهيم، بالإدارة المركزية لاتصالات رئاسة الجمهورية من السفر إلى جدة، بناء على طلب النائب العام.

وصرح مصدر مسئول بالمطار اليوم الخميس، بأن المهندس محى الدين تقدم للسفر على الطائرة المصرية المتجهة إلى جدة، ووجد ضابط الجوازات أن اسمه مدرج على قوائم الممنوعين من مغادرة البلاد، فتم إنزال حقائبه من الطائرة ومغادرة الدائرة الجمركية.

يذكر أن المهندس محى الدين عبد الحكيم كان مهندسا فى إدارة الإسكان بإحدى المحافظات، وتم نقله إلى رئاسة الجمهورية.


8- حسام عيسى يلتقى ممثلى القبائل العربية

الخميس، 29 أغسطس 2013 - 14:50

الدكتور حسام عيسى نائب رئيس الوزراء ووزير التعليم العالى
الدكتور حسام عيسى نائب رئيس الوزراء ووزير التعليم العالى
Add to Google

كتب محمد الجالى
كشف راشد السبع، النائب السابق، ومؤسس ائتلاف القبائل العربية فى مصر، عن لقاء جمع مجموعة من رموز القبائل العربية ونواب سابقين عن سيناء، بالدكتور حسام عيسى، نائب رئيس الوزراء، ووزير التعليم العالى أمس الأول الثلاثاء، لبحث القضايا المتعلقة بالقبائل العربية، خصوصاً قبائل سيناء، مشيراً إلى أن اللقاء استمر لأكثر من ساعتين، وحضره رجل الأعمال حسن راتب، رئيس مجلس أمناء جامعة سيناء.

وأضاف السبع فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن ما حصلوا عليه فى جلسة واحدة مع نائب رئيس الوزراء، لم يتحقق فى عشرات الجلسات مع الدكتور محمد مرسى وحكومته، مشيراً إلى أن عيسى قرر قبول جميع أبناء سيناء بدون عدد محدد فى جامعة سيناء.




{اُدْخُلُوا مِصْر إِنْ شَاءَ اللَّه آمِنِين}
           A.ELGINDY  
    

منتدى بيزات للسيارات

Posted: 28 Aug 2013 09:29 PM PDT

منتدى بيزات للسيارات

Link to سيارات مستعملة للبيع

مجموعة كبيرة ومميزة من ستيكرات السيارات

Posted: 28 Aug 2013 05:40 PM PDT

ايهما اسرع آيفون 5 إس او آيفون 5

Posted: 28 Aug 2013 05:34 PM PDT

ايهما اسرع آيفون 5 إس او آيفون 5


ايهما اسرع آيفون آيفون xafrgwcg.jpg

تعتزم شركة 'آبل' جعل هاتفها المرتقب آيفون 5 إس أسرع بـ31% من هاتفها آيفون 5، وذلك حسب ما أفاد المذيع التلفزيوني في قناة (Fox News) الأمريكية كلايتون موريس الأحد، عبر حسابه في موقع 'تويتر'. ونقل موريس في تغريدة له عن مصادره أن هاتف 'آيفون' المرتقب سيتضمن معالجاً من نوع A7 وهو أسرع بنسبة 31% مقارنة بمعالج A6 الذي يشغل هاتف 'آيفون 5″، وعبَّر موريس عن ذلك، بالقول إنه يسمع أن 'آيفون 5 إس' سريع جداً.
وفي غضون ذلك، نقل موقع (9to5Mac) المتخصص في أخبار شركة 'آبل'، أن الشركة الأمريكية تختبر معالجاً من نوع A7 يعمل تحت بيئة 64 بت في بعض النماذج المبدئية لهاتف 'آيفون 5 إس'. وبحسب الخبراء، توفر معالجات 64 بت للهواتف القدرة على تشغيل أفضل للرسوميات، وبالرغم من ذلك فقد لا تقوم شركة 'آبل' بإطلاق هواتف تعمل بهذا النوع من المعالجات لهذا العام، وفقاً لما يراه المراقبون.
ومع اقتراب موعد الكشف عن هاتفي آيفون 5 إس وآيفون 5 سي، وهو النسخة الرخيصة من الهاتف الأول، تسربت مؤخراً العديد من الصور لكلا الهاتفين، كما تشير التسريبات أيضاً إلى أن هاتف آيفون 5 إس سيأتي باللون الذهبي، بالإضافة إلى اللونين الأسود والأبيض.


فولكس واجن تنوي تقديم e-Golf و e-up في معرض فرانكفورت

Posted: 28 Aug 2013 05:31 PM PDT

فولكس واجن تنوي تقديم e-Golf و e-up في معرض فرانكفورت

قام الصانع الالماني شركة فولكس واجن يالاعلان عن نيتها في ازاحة الستار عن سياراتها Golf وup نسخ الانتاج وذلك ضمن فعاليات الدورة المقبلة من معرض فرانكفورت في شهر سبتمبر المقبل من العام الجاري.
فولكس واجن تنوي تقديم e-Golf 27622810.jpg


تم تزويد سيارة فولكس واجن e-Golf فئة اربعة ابواب بمحرك كهربائي يولد قوة تصل الى 115 حصان و 270 نيوتن-متر من عزم الدوران وبذلك تتسارع السيارة من 0-100 كم / ساعة في غضون 10.4 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 130 كم/ساعة كما تم تزويد هذه السيارة بنظام الدفع الامامي للعجلات.
فولكس واجن تنوي تقديم e-Golf 49158910.jpg


تندرج سيارة فولكس واجن e-up هي الاخرى ضمن فئة السيارت باربعة ابواب وهي مزودة بمحرك كهربائي يولد قوة 82 حصان و210 نيوتن-متر من عزم الدوران وبذلك تتسارع هذه السيارة من 0-100 كم / ساعة في غضون 12.4 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى هي الاخرى 130 كم/ساعة.
فولكس واجن تنوي تقديم e-Golf 61613710.jpg


كما اشارت فولكس واجن الى ان عملية شحن بطارية السيارتين إلى مستوى 80% من محطات شحن CCS او احتجاز الكربون تستغرق ما يقرب من 30 دقيقة.


سيتم الكشف عن الاسعار وموعد اطلاق السيارتين خلال معرض فراكفورت للسيارات الشهر المقبل. بجانب فولكس واجن قولف R.


تويوتا تزيح الستار عن معلومات خاصة بسيارتها الإختبارية يارس Hybrid-R

Posted: 28 Aug 2013 05:26 PM PDT


قام الصانع الياباني شركة تويوتا بازاحة الستار عن مجموعة من التفاصيل والمعلومات الخاصة بسيارتها الاختبارية يارس Hybrid-R والتي سوف تقوم الشركة بتقديمها في فعاليات الدورة المقبلة من معرض فرانكفورت في شهر سبتمبر المقبل من العام الجاري.
تويوتا تزيح الستار معلومات خاصة 13963610.jpg



سيتم تزويد سيارة يارس Hybrid-R بمحرك توربو بسعة 1.6 لتر مكون من 4 سلندر يولد قوة 300 حصان يرسل القوة للعجلات الامامية يعمل الى جانب محركين كهربائيين يولد كل واحد منهما قوة 60 حصان ويرسلان القوة للعجلات الخلفية وبذلك يصبح مجموع القوة التي تولدها السيارة 420 حصان.
تويوتا تزيح الستار معلومات خاصة 53989810.jpg



عندما يتم تحديد وضع الطريق تنتج المحركات الكهربائية قوة 40 حصان وتقدم دفعة اضافية للسيارة لمدة تصل إلى عشر ثوان وعندما يتم تحديد وضع المسار تنتج المحركات الكهربائية قوة 60 حصانا وتقدم دفعة لمدة تصل إلى خمس ثوان.
تويوتا تزيح الستار معلومات خاصة 22923510.jpg



تستخدم هذه السيارة نفس التكنولوجيا الموجودة في سيارة السباقات الهجينة TS030 مثل إمكانية استعادة الطاقة أثناء الفرملة وتقديم دفعة إضافية
تويوتا تزيح الستار معلومات خاصة 96935210.jpg



كما تم تزويد السيارة بمحرك كهربائي تالث يعمل كمولد ويقع بين المحرك وناقل الحركة المكون من ست سرعات وهو يساعد في إعادة شحن المكثف خلال التباطؤ والطاقة مباشرة من المحركات الكهربائية الخلفية أثناء التسارع.


سعر السيارة تويوتا هايلكس 2014 Toyota Hilux

Posted: 28 Aug 2013 05:19 PM PDT


تتميز طرازات هايلكس بقوة الاداء بالاضافه للشعور بالراحه والسهوله فى استخدام السياره وهى ما يجعلها سيارة مميزه
السيارة تويوتا هايلكس 2014 Toyota cars_111.jpg



الاسعار:

تبدأ من 88,000 الف ريال سعودي للغمارتين

وستصل هايلكس 2014 الى وكلاء دول الخليج وستصل الى وكالة تويوتا عبداللطيف جميل وكيل تويوتا السعودية بعد تقريباً مايقارب 3 شهور حسب ماذكره مدير تويوتا الشرق الاوسط


سعر السيارة تويوتا لاندكروزر 2014 Land Cruiser

Posted: 28 Aug 2013 05:16 PM PDT


عادت السيارة لاند كرورو من تويوتا بمجموعة من التعديلات الطفيفة معظمها تحسينات داخلية، لتكون كل الميزات الإضافية في نماذج 2013 هي تجهيزات قياسية، وهذه التغييرات تأتي مع تغييرات مناسبة في السعر مع تطويرات في الاجهزة الالكترونية في السيارة
السيارة تويوتا لاندكروزر 2014 Land cars_110.jpg


الاسعار :


الاسعار ستبدأ من 239,000 الف ريال سعودي.


صور مرسيدس 2014 gla الجديدة

Posted: 27 Aug 2013 11:46 PM PDT

انفينيتي تزيح الستار عن سيارتها الاختبارية q30 قبيل معرض فرانكفورت

Posted: 27 Aug 2013 11:40 PM PDT

انفينيتي تزيح الستار عن سيارتها الاختبارية Q30 قبيل معرض فرانكفورت

قامت العلامة اليابانية انفينيتي بازاحة الستار بشكل رسمي عن سيارتها Q30 الاختبارية والتي سوف يتم الكشف عنها للمرة الاولي خلال فعاليات الدورة المقبلة من معرض فرانكفورت في شهر سبتمبر المقبل من العام الجاري.
انفينيتي تزيح الستار سيارتها الاختبارية 63992410.jpg


تقول شركة انفينيتي بان هذه السيارة ليست من فئة كوبيه وليست من فئة هاتشباك وليست ايضا من فئة الكروس اوفر بل هي مزيج من الانماط التلاثة والتي تستهدف الشباب في الدرجة الاولى كما تريد الشركة ان تجعل من سيارتها Q30 شيئا خاص ومميز في منافسة السيارات الفاخرة والمدمجة ووفقا للتقارير السابقة فان هذه السيارة ستحتوي على نظام تلاثي قابل لتعديل ارتفاع الركوب كما سيتم بناءها على منصة مرسيدس-بنز MFA والتي تم استخدامها في السيارتين A-Class و B-Class.


كما اكدت شركة انفينيتي قدوم النسخة الانتاجية من هذه السيارة خلال عام 2015 وستتم عملية الانتاج داخل مصنع نيسان في ساندرلاند بشمال شرق انجلترا والذي تعمل الشركة نيسان على توسيعه لزيادة حجم الانتاج حيث ينتج المصنع حاليا 500،000 سيارة سنويا ولكن هذا سيزداد بنسبة 10% في السنوات المقبلة.


التشهير بوكيل سيارات سوزوكي في السعودية من قبل وزارة التجارة والصناعة

Posted: 27 Aug 2013 11:35 PM PDT



اعلنت وزارة التجارة والصناعة بالمملكة العريية السعودية امس بالتشهير بوكيل سيارات سوزوكي في السعودية, وهي شركة احمد محمد بامعروف للسيارات المحدودة, وذلك للمرة الاولي التي تقوم فيها الوزارة بالتشهير باحد وكلاء السيارات في السعودية لمخالفته القوانين.
التشهير بوكيل سيارات سوزوكي السعودية bspxv910.jpg



تم تشهير الوكيل بسبب مخالفته في توفير قطع الغيار في 30 يوم, ولم تكن الوكالة تجري الصيانة اللازمة للسيارات المتضررة.


وبسبب هذه المخالفات, تم وضع غرامة مالية, وسيتم تشهير الوكالة في ثلاثة صحف محليّة على تكلفة الوكالة نفسها.


الآن عرض يشدك ! ولمدة 5 ايام فقط حصرياً في الجميح للسيارات

Posted: 27 Aug 2013 11:31 PM PDT

مواصفات و صور السيارة الاختبارية بيجو 308 r

Posted: 27 Aug 2013 11:10 PM PDT

مواصفات و صور السيارة الاختبارية بيجو 308 R


من خلال الصور تظهر لنا بيجو 308 R بتصميمها العدواني وهيكلها المطلي باللون الاحمر والاسود, وحصلت هذه السيارة على مصدات بحجم كبير وانخفض كذلك ارتفاعها كما تم تزويدها بعجلات سبيكة مزدوجة وعادم مزدوج في الخلف.
مواصفات السيارة الاختبارية بيجو peugeo10.jpg




تم تزويد هذه السيارة بمحرك THP بسعة 1.6 لتر من السيارة RCZ R والذي يولد قوة تصل الى 270 حصان و330 نيوتن-متر من عزم الدوران.
مواصفات السيارة الاختبارية بيجو peugeo11.jpg


سيتم الكشف عن السيارة لأول مرة في معرض فرانكفورت.


مواصفات السيارة الاختبارية بيجو peugeo14.jpg



مواصفات السيارة الاختبارية بيجو peugeo12.jpg



مواصفات السيارة الاختبارية بيجو peugeo13.jpg


جديد IslamHouse.com للمواد المضافة بتاريخ: 2013-08-27

Posted: 28 Aug 2013 06:04 PM PDT

IslamHouse.com

مرحباً .. هذه قائمة بجديد المواد المضافة لهذا اليوم: 2013-08-27

  1. خمسون موقفا للنبي - صلى الله عليه وسلم - مع النساء [ إبراهيم بن فهد بن إبراهيم الودعان ] - ( عربي )
  2. تعليقات وفوائد - من دروس شيخنا عبدالله بن قعود - رحمه الله - [ إبراهيم بن فهد بن إبراهيم الودعان ] - ( عربي )
  3. تعلم كيف تحاور [ إبراهيم بن فهد بن إبراهيم الودعان ] - ( عربي )
  4. قصة سلمان الفارسي - رضى الله عنه - دروس وعبر [ إبراهيم بن فهد بن إبراهيم الودعان ] - ( عربي )
  5. تجربتي في إدارة الوقت [ إبراهيم بن فهد بن إبراهيم الودعان ] - ( عربي )
  6. المختصر الأسنى للقواعد المثلى في صفات الله وأسمائه الحسنى [ إبراهيم بن فهد بن إبراهيم الودعان ] - ( عربي )
  7. أربعون كلمة دعوية [ إبراهيم بن فهد بن إبراهيم الودعان ] - ( عربي )
  8. شرح الفروق والتقاسيم للسعدي [ خالد بن علي المشيقح ] - ( عربي )
  9. شرح الأصول الثلاثة [ خالد بن علي المشيقح ] - ( عربي )
  10. شرح منظومة القواعد الفقهية للسعدي [ خالد بن علي المشيقح ] - ( عربي )
  11. الأربعون المكية [ طلال بن محمد أبو النور ] - ( عربي )
  12. شرح الأربعين المكية [ طلال بن محمد أبو النور ] - ( عربي )
  13. هل اكتشفت جماله الحقيقي ؟ [ الإسلام ] [ ناجي بن إبراهيم العرفج ] - ( عربي )
  14. هل اكتشفت جماله الحقيقي ؟ [ الإسلام ] [ ناجي بن إبراهيم العرفج ] - ( ألماني )
  15. أساسيات الإسلام [ جعفر شيخ إدريس ] - ( إنجليزي )
  16. الأدلة على وجود الله عز وجل (1) [ جعفر شيخ إدريس ] - ( إنجليزي )
  17. الأدلة على وجود الله عز وجل (2) [ جعفر شيخ إدريس ] - ( إنجليزي )
  18. الأدلة على وجود الله عز وجل (3) [ جعفر شيخ إدريس ] - ( إنجليزي )
  19. حرية الإنسان [ جعفر شيخ إدريس ] - ( إنجليزي )
  20. الحجة العقلية في إثبات صدق النبي صلى الله عليه وسلم [ جعفر شيخ إدريس ] - ( إنجليزي )
  21. وصف الله تعالى من القرآن الكريم [ جعفر شيخ إدريس ] - ( إنجليزي )
  22. الإجابات العقلانية على بعض الحجج [ جعفر شيخ إدريس ] - ( إنجليزي )
  23. معرفة الخالق من الوحي أو الخلق [ جعفر شيخ إدريس ] - ( إنجليزي )
  24. نظرة الإسلام لغير المسلمين [ جعفر شيخ إدريس ] - ( إنجليزي )
  25. العقلانية والأخلاق [ جعفر شيخ إدريس ] - ( إنجليزي )
  26. أساسيات الحياة بعد الموت [ جعفر شيخ إدريس ] - ( إنجليزي )
  27. تسامح الإسلام [ جعفر شيخ إدريس ] - ( إنجليزي )
  28. رمضان كريم (11) [ محمد عيسى غارسيا ] - ( إسباني )
  29. رمضان كريم (12) [ محمد عيسى غارسيا ] - ( إسباني )
  30. رمضان كريم (13) [ محمد عيسى غارسيا ] - ( إسباني )
  31. رمضان كريم (14) [ محمد عيسى غارسيا ] - ( إسباني )
  32. رمضان كريم (15) - ( إسباني )
  33. رمضان كريم (16) [ محمد عيسى غارسيا ] - ( إسباني )
  34. رمضان كريم (17) - ( إسباني )
  35. رمضان كريم (18) [ محمد عيسى غارسيا ] - ( إسباني )
  36. رمضان كريم (19) [ محمد عيسى غارسيا ] - ( إسباني )
  37. رمضان كريم (20) [ محمد عيسى غارسيا ] - ( إسباني )
  38. رمضان كريم (21) [ محمد عيسى غارسيا ] - ( إسباني )
  39. رمضان كريم (22) [ محمد عيسى غارسيا ] - ( إسباني )
  40. هل اكتشفت جماله الحقيقي ؟ [ الإسلام ] [ ناجي بن إبراهيم العرفج ] - ( إسباني )
  41. رحلة الروح بعد الموت [ مالك بن بنعيسى أبو لقمان ] - ( إسباني )
  42. المرأة في الإسلام [ مالك بن بنعيسى أبو لقمان ] - ( إسباني )
  43. من أمراض القلب واللسان [ مالك بن بنعيسى أبو لقمان ] - ( إسباني )
  44. تفسير سورة الفاتحة - 1 [ هشام بن عبد السلام ] - ( إسباني )
  45. تفسير سورة الفاتحة - 2 [ هشام بن عبد السلام ] - ( إسباني )
  46. تفسير سورة الفاتحة - 3 [ هشام بن عبد السلام ] - ( إسباني )
  47. تفسير سورة الفاتحة - 4 [ هشام بن عبد السلام ] - ( إسباني )
  48. هل اكتشفت جماله الحقيقي ؟ [ الإسلام ] [ ناجي بن إبراهيم العرفج ] - ( برتغالي )
  49. محمد - صلى الله عليه وسلم - خاتم الأنبياء والمرسلين [ جاسم بن دعيان ] - ( سنهالي )
  50. الحياة بعد الموت [ محمد منصور دحلان ] - ( سنهالي )
  51. هل اكتشفت جماله الحقيقي ؟ [ الإسلام ] [ ناجي بن إبراهيم العرفج ] - ( سلوفاكي )
  52. محمد - صلى الله عليه وسلم - في الديانات القديمة [ ذاكر عبد الكريم نايك ] - ( تاميلي )
  53. القبر عذابه ونعيمه [ حسين العوايشة ] - ( تركي )
  54. الإله في النصرانية .. ما طبيعته ؟ [ ناجي بن إبراهيم العرفج ] - ( فلبيني (تغالوغ) )
  55. الإله في النصرانية .. ما طبيعته ؟ [ ناجي بن إبراهيم العرفج ] - ( صيني )

إذا كنت تريد إلغاء أو تعديل خدمات اشتراكك في القائمة البريدية فالرجاء النقر على الرابط التالي:

http://www.islamhouse.com/disapprovebox/AR


وظائف خالية

Posted: 28 Aug 2013 10:10 AM PDT

وظائف خالية


وظائف تسويق تليفونى بشركة سوفت تريند اغسطس2013

Posted: 28 Aug 2013 08:45 AM PDT

SoftTrend’s Tele-Marketing Agents Ref: 022TM If you meet the...

.

وظائف مدرسات خبرة فى التعامل مع الاطفال اغسطس2013

Posted: 28 Aug 2013 06:45 AM PDT

تعلن Butter-fly Home nursery عن طلب مدرسات ذات خبرة التعامل …...

.

وظائف بالرياض مهندسين ميكانيكا وكهرباء وحدادين اغسطس2013

Posted: 28 Aug 2013 04:54 AM PDT

مطلوب مهندسين ونجار مسلح وحداددين مسلح ومهنديبن ميكانيكا وكهرباء خبرة...

.

وظائف افراد امن مرتب 1100جنيه اغسطس2013

Posted: 28 Aug 2013 02:54 AM PDT

وظائف افراد امن للعمل 8 ساعات بعدة اماكن بمرتب 1100 … Continue...

.

وظائف مدير مخزن مرتب 3000 جنيه اغسطس2013

Posted: 28 Aug 2013 12:54 AM PDT

مطلوب مدير مخازن خبرة لتسجيل الاصناف وتكويدها وتسليم المنتجات وتحديد...

.

وظائف مبيعات بالعريش اغسطس2013

Posted: 27 Aug 2013 10:59 PM PDT

مطلوب موظفى مبيعات بالعريش يفضل حديثى التخرج او خبرة للعمل …...

.

وظائف للمدرسين بجده كافة المواد اغسطس2013

Posted: 27 Aug 2013 09:00 PM PDT

مطلوب لمجموعه مدارس بالسعوديه – جده التخصصات الاتيه -معلم...

.

وظائف بائعات عن طريق الهاتف بمدينة نصر اغسطس2013

Posted: 27 Aug 2013 06:57 PM PDT

نحن بحاجه الي موظفات للعمل لدينا بائعات علي الهاتف من …...

.

Credit Management Jobs in Egypt, August2013

Posted: 27 Aug 2013 05:00 PM PDT

Employee is required to deal with the banks and experience …...

.

وظائف مهندسين بشركة اجهزة طبية اغسطس2013

Posted: 27 Aug 2013 02:57 PM PDT

مطلوب لشركة اجهزة طبيه مقرها الرئيسي بالعجوزة وللراغبين برجاء إرسال...

.

software and Careers

Posted: 28 Aug 2013 07:26 AM PDT

software and Careers


وظائف جريدة الرياض 28/8/2013 - وظائف السعودية اليوم - وظائف السعودية - وظائف جريدة الرياض - وظائف 21 شوال 1434 - وظائف شاغرة فى مركز رياضى راتب 3000 ريال 6 ساعات عمل - وظائف شركة سعودية كبرى تعمل فى مجال صيانة السيارات رواتب مجزية لعدة تخصصات - وظائف مدارس اهلية فى الرياض رواتب ومميزات مجزية رجال ونساء - وظائف نسائية شاغرة - وظائف مؤسسة وطنية رائدة فى مجال الترفية وانشاء الحدائق لعدد من التخصصات المختلفة - وظائف مكتب محاماة بالرياض - وظاف شركة مقاولات لعدة تخصصات رواتب من 6000 الى 8000 ريال ومميزات - وظائف 21/10/1434

Posted: 27 Aug 2013 09:25 PM PDT



وظائف جريدة الرياض 28/8/2013 - وظائف السعودية اليوم - وظائف السعودية - وظائف جريدة الرياض - وظائف 21 شوال 1434 - وظائف شاغرة فى مركز رياضى راتب 3000 ريال 6 ساعات عمل - وظائف شركة سعودية كبرى تعمل فى مجال صيانة السيارات رواتب مجزية لعدة تخصصات - وظائف مدارس اهلية فى الرياض رواتب ومميزات مجزية رجال ونساء - وظائف نسائية شاغرة - وظائف مؤسسة وطنية رائدة فى مجال الترفية وانشاء الحدائق لعدد من التخصصات المختلفة - وظائف مكتب محاماة بالرياض - وظاف شركة مقاولات لعدة تخصصات رواتب من 6000 الى 8000 ريال ومميزات - وظائف 21/10/1434 - وظائف جريدة الرياض - وظائف السعودية اليوم - وظائف خالية بالرياض - وظائف جريدة الرياض اليوم - وظائف جريدة الرياض - وظائف السعودية اليوم - وظائف خالية بالرياض - وظائف جريدة الرياض اليوم - حراس امن - فنييون - معلمين - معلمات - مشرفات - وظائف نسائية فى المملكة العربية السعودية - مساعدة - مشرفات - محاسب - وظائف شاغرة فى السعودية - مندوب مبيعات - معقب - امين مستودع - سائق - وظائف اليوم فى السعودية - سكرتير - محاسبين - مشرفين - حراس امن - مدير مشتريات - وظائف المملكة العربية السعودية










فرص عمل مميزة أكثر من 8,800 فرصة وظيفية فى شركات كبرى
فى المملكة - سجل سيرتك الذاتية كاملة وتقدم الان .














وظائف جريدة الرياض 28/8/2013 - وظائف السعودية اليوم - وظائف السعودية - وظائف جريدة الرياض - وظائف 21 شوال 1434 - وظائف شاغرة فى شركة نقل الطالبات بالرياض - وظائف شركة استشارات هندسية للعمل فورا بالرياض - وظائف شركة اكسيوم تليكوم - وظائف شركة سعودية كبرى راتب ومميزات مغرية - وظائف شركة كبرى - وظائف 21/10/1434

Posted: 27 Aug 2013 09:01 PM PDT



وظائف جريدة الرياض 28/8/2013 - وظائف السعودية اليوم - وظائف السعودية - وظائف جريدة الرياض - وظائف 21 شوال 1434 - وظائف شاغرة فى شركة نقل الطالبات بالرياض - وظائف شركة استشارات هندسية للعمل فورا بالرياض - وظائف شركة اكسيوم تليكوم - وظائف شركة سعودية كبرى راتب ومميزات مغرية - وظائف شركة كبرى - وظائف 21/10/1434 - وظائف جريدة الرياض - وظائف السعودية اليوم - وظائف خالية بالرياض - وظائف جريدة الرياض اليوم - وظائف جريدة الرياض - وظائف السعودية اليوم - وظائف خالية بالرياض - وظائف جريدة الرياض اليوم - سائقين - مهندس سعودى - وظائف شاغرة فى السعودية - موظفون مبيعات - معقب - وظائف اليوم فى السعودية - مهندس ميكانيكا سيارات - وظائف المملكة العربية السودية - مشرف تأجير









فرص عمل مميزة أكثر من 8,800 فرصة وظيفية فى شركات كبرى
فى المملكة - سجل سيرتك الذاتية كاملة وتقدم الان .














وظائف جريدة الرياض 28/8/2013 - وظائف السعودية اليوم - وظائف السعودية - وظائف جريدة الرياض - وظائف 21 شوال 1434 - وظائف شاغرة فى شركة تدريب بالرياض لعدد من التخصصات رجال ونساء دوام جزئى او كلى - وظائف نسائية شاغرة - وظائف مجموعة مراكز طبية بالرياض رواتب وحوافز مجزية رجال ونساء - وظائف مؤسسة تكييف - وظائف مجمع طبى فى الرياض - وظائف 21/10/1434

Posted: 27 Aug 2013 08:46 PM PDT



وظائف جريدة الرياض 28/8/2013 - وظائف السعودية اليوم - وظائف السعودية - وظائف جريدة الرياض - وظائف 21 شوال 1434 - وظائف شاغرة فى شركة تدريب بالرياض لعدد من التخصصات رجال ونساء دوام جزئى او كلى - وظائف نسائية شاغرة - وظائف مجموعة مراكز طبية بالرياض رواتب وحوافز مجزية رجال ونساء - وظائف مؤسسة تكييف - وظائف مجمع طبى فى الرياض - وظائف 21/10/1434 - وظائف جريدة الرياض - وظائف السعودية اليوم - وظائف خالية بالرياض - وظائف جريدة الرياض اليوم - وظائف جريدة الرياض - وظائف السعودية اليوم - وظائف خالية بالرياض - وظائف جريدة الرياض اليوم - اخصائى تسويق - اخصائى تصميم - اخصائى تسويق الكترونى - وظائف شاغرة فى السعودية - اخصائى تدريب - مصمم الكترونى - مبرمج حاسب الى - سكرتير تنفيذى - وظائف اليوم فى السعودية - معقب - ممرضات - مساعدات اسنان - موظفات استقبال - مهندس تكييف - مندوبى تسويق - فنيى تكييف - استشاريون جميع التخصصات - وظائف اطباء - وظائف المملكة العربية السعودية








فرص عمل مميزة أكثر من 8,800 فرصة وظيفية فى شركات كبرى
فى المملكة - سجل سيرتك الذاتية كاملة وتقدم الان .














وظائف جريدة الرياض 28/8/2013 - وظائف السعودية اليوم - وظائف السعودية - وظائف جريدة الرياض - وظائف 21 شوال 1434 - وظائف شاغرة فى شركة رائدة فى مجال البيع بالجملة والتجزئة لعدد من التخصصات فى جميع مناطق المملكة رواتب مغرية وبدلات وحوافز - وظائف شركة مقاولات كبرى - وظائف مكتب هندسى بالرياض - وظائف شركة طبية لعدة تخصصات - وظائف 21/10/1434

Posted: 27 Aug 2013 08:32 PM PDT



وظائف جريدة الرياض 28/8/2013 - وظائف السعودية اليوم - وظائف السعودية - وظائف جريدة الرياض - وظائف 21 شوال 1434 - وظائف شاغرة فى شركة رائدة فى مجال البيع بالجملة والتجزئة لعدد من التخصصات فى جميع مناطق المملكة رواتب مغرية وبدلات وحوافز - وظائف شركة مقاولات كبرى - وظائف مكتب هندسى بالرياض - وظائف شركة طبية لعدة تخصصات - وظائف 21/10/1434 - وظائف جريدة الرياض - وظائف السعودية اليوم - وظائف خالية بالرياض - وظائف جريدة الرياض اليوم - وظائف جريدة الرياض - وظائف السعودية اليوم - وظائف خالية بالرياض - وظائف جريدة الرياض اليوم - مسئول توظيف - موارد بشرية - شؤون ادارية - كاشير - معقبين - سائقين - وظائف اليوم فى السعودية - بائعين معارض - مندوب بنوك - مسؤول علاقات حكومية - حراس امن - وظائف شاغرة فى السعودية - مراقب عمال - مهندس تخطيط مدن - رسام اوتوكاد - عمال من جميع الجنسيات للعمل فى السعودية - مدير تنفيذى - مدير تسويق - وظائف المملكة العربية السعودية - مهندس اجهزة طبية - فنيون صيانة اجهزة








فرص عمل مميزة أكثر من 8,800 فرصة وظيفية فى شركات كبرى
فى المملكة - سجل سيرتك الذاتية كاملة وتقدم الان .















وظائف جريدة الجزيرة 28/8/2013 - وظائف السعودية اليوم - وظائف السعودية - وظائف 21 شوال 1434 - وظائف شاغرة فى شركة كبرى فى الرياض - وظائف شركة بالرياض راتب 4000 ريال - موظف للعمل بدوام جزئى - وظائف معقبين - وظائف مطعم اكلات شعبية - وظائف شركة كبرى للعمل فى القصيم - وظائف 21/10/1434

Posted: 27 Aug 2013 08:18 PM PDT



وظائف جريدة الجزيرة 28/8/2013 - وظائف السعودية اليوم - وظائف السعودية - وظائف 21 شوال 1434 - وظائف شاغرة فى شركة كبرى فى الرياض - وظائف شركة بالرياض راتب 4000 ريال - موظف للعمل بدوام جزئى - وظائف معقبين - وظائف مطعم اكلات شعبية - وظائف شركة كبرى للعمل فى القصيم - وظائف 21/10/1434 - وظائف جريدة الجزيرة - وظائف السعودية اليوم - وظائف خالية بالرياض - وظائف جريدة الجزيرة - وظائف السعودية اليوم - وظائف خالية بالرياض - وظائف جريدة الجزيرة اليوم - مدير ادارة هندسية - ماجستير هندسة - وظائف شاغرة فى السعودية - معقب - مدير مشروع تشغيل وصيانة - وظائف المملكة العربية السعودية - معقب - مشرف - طباخ - عمال - وظائف اليوم فى السعودية - موظف - معقب









فرص عمل مميزة أكثر من 8,800 فرصة وظيفية فى شركات كبرى
فى المملكة - سجل سيرتك الذاتية كاملة وتقدم الان .














وظائف جريدة الجزيرة 28/8/2013 - وظائف السعودية اليوم - وظائف السعودية - وظائف 21 شوال 1434 - وظائف شاغرة فى جمعية البر الخيرية - وظائف مدارس اهلية جميع التخصصات - وظائف نسائية شاغرة - وظائف مستودع صيدلية بالرياض - وظائف شركة كبرى راتب مغرى - وظائف نسائية - وظائف 21/10/1434

Posted: 27 Aug 2013 08:05 PM PDT



وظائف جريدة الجزيرة 28/8/2013 - وظائف السعودية اليوم - وظائف السعودية - وظائف 21 شوال 1434 - وظائف شاغرة فى جمعية البر الخيرية - وظائف مدارس اهلية جميع التخصصات - وظائف نسائية شاغرة - وظائف مستودع صيدلية بالرياض - وظائف شركة كبرى راتب مغرى - وظائف نسائية - وظائف 21/10/1434 - وظائف جريدة الجزيرة - وظائف السعودية اليوم - وظائف خالية بالرياض - وظائف جريدة الجزيرة - وظائف السعودية اليوم - وظائف خالية بالرياض - وظائف جريدة الجزيرة اليوم - محاسب - معلمات - وظائف للسعوديين - وظائف للسعوديات - وظائف اليوم فى السعودية - اداريات - معلمات جميع التخصصات ورياض اطفال - مديرة - مساعدة - وظائف شاغرة فى السعودية - مدير مستودع - مشرف عمال - موظفات تسويق - وظائف المملكة العربية السعودية








فرص عمل مميزة أكثر من 8,800 فرصة وظيفية فى شركات كبرى
فى المملكة - سجل سيرتك الذاتية كاملة وتقدم الان .














وظائف جريدة المدينة 28/8/2013 - وظائف السعودية اليوم - وظائف السعودية - وظائف جريدة المدينة - وظائف 21 شوال 1434 - وظائف شاغرة فى صيدليات اهل المدينة - وظائف مؤسسة صحفية كبرى - فرص وظيفية فى مؤسسة المدينة للصحافة والنشر والطباعة - وظائف 21/10/1434

Posted: 27 Aug 2013 07:55 PM PDT



وظائف جريدة المدينة 28/8/2013 - وظائف السعودية اليوم - وظائف السعودية - وظائف جريدة المدينة - وظائف 21 شوال 1434 - وظائف شاغرة فى صيدليات اهل المدينة - وظائف مؤسسة صحفية كبرى - فرص وظيفية فى مؤسسة المدينة للصحافة والنشر والطباعة - وظائف 21/10/1434 - وظائف جريدة المدينة - وظائف السعودية اليوم - وظائف خالية بالرياض - وظائف جريدة المدينة اليوم - وظائف السعودية اليوم - وظائف خالية بالرياض - وظائف جريدة المدينة اليوم - صيادلة - وظائف شاغرة فى السعودية - بكالوريوس صيدلة - معقب - وظائف اليوم فى السعودية - محررون ميدانيون - وظائف جدة - وظائف المملكة العربية السعودية - اعلام - صحافة واعلام







فرص عمل مميزة أكثر من 8,800 فرصة وظيفية فى شركات كبرى
فى المملكة - سجل سيرتك الذاتية كاملة وتقدم الان .














ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

adfanyo

Buy Facebook Fans, Free Fan Exchange, Earn Money Online