ترجمه

رساله الترحيب

مصر النيل ترحب بكم وتتمني قضاء وقت سعيد معنا ويمكنكم التواصل علي هذا الاميل ebage11@gmail.com الْوَصِيَّةُ الثَّامِنَةُ وَالأَرْبَعُونَ « سَيِّدُ الاسْتِغْفَارِ » عَنْ شدَّادِ بنِ أَوْسٍ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ ، عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : « سَيِّدُ الاسْتِغْفَارِ أَنْ يَقُولَ العَبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِي لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ ، خَلَقْتَنِي وَأَنَا عَبْدُكَ ، وَأَنَا عَلى عَهْدِكَ وَوَعْدِكَ مَا اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِ مَا صَنَعْتُ ، أَبْوءُ لَكَ بِنِعْمَتِكَ عَلَيَّ ، وَأَبُوءُ بَذَنْبِي ، فَاغْفِرْ لِي ، فَإِنَّهُ لا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلَّا أَنْتَ » مَنْ قَالَهَا في النَّهَارِ مُوقِنَاً بِهَا فَمَاتَ مِنْ يَومِهِ قَبْلَ أَنْ يُمْسِي فَهُوَ مِنْ أَهْلِ الْجَنَّةِ ، وَمَنْ قَالَهَا مِنَ اللَّيْلِ وَهُوَ مُوقِنٌ بِهَا فَمَاتَ قَبْلَ أَنْ يُصْبِحَ فَهُوَ مِنْ أَهْلِ الْجَنَّةِ » . أخرجه البخاري

التوقيت العالمي

تحية

حكمة اليوم هي

اعلانات مصر النيل

مصر النيل ترحب بكم وتتمني قضاء وقت سعيد معنا ويمكنكم التواصل علي هذا الاميل ebage11@gmail.com

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 28 فبراير 2014

منتدى بيزات للسيارات

منتدى بيزات للسيارات

Link to منتدى حراج السيارات

شركة كشف تسربات المياه بالرياض 0555260167 شركة الافضل

Posted: 27 Feb 2014 06:56 PM PST

كشف تسربات المياه

شركة الافضل 0502004734 شركة كشف تسربات المياه بالرياض

تسربات المياه واحدة من اكبر المشاكل التي تواجه الكثيرون وتسبب الكثير من القلق وعدم الراحة نتيجة لاسباب كثيرة منها ارتفاع فاتورة المياه و فاتورة الغاز مما يتسبب بعبآ اضافي ، كذلك انة يتسبب في الحاق الضرر بالجدران نتيجة الرطوبة والتاكل للاسطح نتيجة ترشيح المياه .

وهنا نلجا الي مختص في عمل كشف التسربات الكتروينا باحدي الطرق المعزوفة لحل هذة المشكلة – مثل هذة المشاكل تحتاج الي فنين مختصين في اعمال الكشف و تحديد منطقة التسريب .
شركة الافضل هي شركة متخصصة في اعمال كشف التسربات بالرياض والدمام والمنطقة الشرقية و لديها طاقم ذو كفاءة عالية في اصلاح هذة المشاكل ( طاقم كامل من المبلط والسباك و فني تحديد مكان التسرب بواسطة اجهزة متتطورة وحديثة في مجال كشف التسربات .

كشف تسربات
كشف تسربات
دقة الجهاز كبيرة جدا لدرجة ان نسبة الخطا فيها لا تتعدي اكثر من 4% ولكن ليس هذا كل شي فالانسان هو المحرك الاساسي في يحديد العطل فالخبرات السابقة في هذا المجال لا تحسب للالة وانما للمختص بقراءات الجهاز وتكون قراءات علمية بحتة تحتاج الي شخص متخصص ليقيم العطل و ايجاد الحل الامثل لة باقل كمية من تكسير و تلفيات لعدم تحمل العميل عبآ اضافيا اخر .
بعد عملية تحديد العطل تاتي اهم مرحلة وهي حل المشكة وهي ليست سهلة كما يظن الكثير ، ولكن علما بمبدا اذا وجدت مشكلة فلابد من وجود حل :

يبدا المختص بعد معرفة مكان العطل بعملية تكسير المكان الموحود به تسرب بناءا علي القراءات الموضحة من الجهاز ، ويبدا في تحديد اليات سليمة لعلاج المشكلة بواسطة الادوات والمعدات الخاصة بذلك ، و تغيير القطع التالفة من المواسير و التاكد من سلامتها و تفحصها جيدا ، ثم اعادة الشكل العام للمكان كما كان باستبدال البلاط الذي تم تكسيرة او اعادة دهان المكان بنفس درجه اللون قبل عملية المعالجة وازالة اي اثر .

مهندس مسئول / ايهاب

0502004734

ونسعي دائما ان نكون افضل شركات كشف تسربات المياه بالدمام

شركة تنظيف بالرياض 0555260167 شركة الافضل

Posted: 27 Feb 2014 04:17 PM PST

شركة تنظيف بالرياض

شركة الافضل 0555260167 من افضل شركات تنظيف المنازل بالرياض

تعمل الشركة في مجال خدمات التنظيف والنظافة للمنازل و تتبع اساليب حديثة في عمليات التنظيف وتوفر ماكينات مخصصة لكل اعمال التنظيف و تهتم الشركة بتطوير ذاتها وتقديم خدمات علي نطاق اوسع وكسب المزيد من العملاء .

تنظيف المنازل امرا هاما و يحتاجه الكثير من عملائنا لذا تحتم علي الشركة تلبية لنداء عملائها في ان يكون التنظيف داخل البيوت او المنازل وفق ما هو مطلوب للعميل علي اختلاف المكان المراد تنظيفة فهناك الشقق المفروشة و هناك المنازل التي لم تسكن بعد او اجري للمنزل عمليات تشطيب او ترميمات لتغيير ديكورات المنزل او تعديل في البيت .

شركات تنظيف المنازل بالرياض
شركات تنظيف المنازل بالرياض
شركتنا تهتم بادق الفاصيل خلال تنظيف المنازل بداية من الابواب و الدرايش و تلميع الارضيات و تنظيف الجدران وازالة البويات المتبقية من عمليات الدهان ، وتنظيف السلم و تلميع الاستانلس والزجاج سواء في الدرايش او في درجات السلم حيث اننا نملك مختصين في تنظيف الزجاج .
تخرص الشركة علي اقتناء افضل انواع المنظفات و مواد التعقيم المستخدمة فليست كل مواد التنظيف واحدة ، هناك ما يكون جودتة اعلي وافضل و يعطي نتائج افضل .
توفر الشركة العديد من معدات التنظيف مثل ماكينات اللباد ( المستخدمة في تمليع الارضيات و تلميع السيراميك ) ، و ماكينة تنظيف المجالس ( تستخدم في الشقق المفروشة – المحتوية علي اثاث – ولتنظيف الستائر والموكيت ) ، ماكينة شفط المياه من المسابح والخزانات والمعدات اليدوية من الملمعات والمكانس والمساحات وهي ادوات اساسية لا غني عنها في تنظيف المنزل .
اكثر ما نهتم بة في تنظيف المنازل انة لا يتم الانتهاء من العمل الا بعد مراجعة العميل و تفحص المنزل كاملا والتاكد من ان خدمة التنظيف تمت كاملا ولا يوجد لدي العميل اية تعليقات حول النظافة ، و اعادة تنظيف ما يراة غير نظيفا او غير مكتمل التنظيف .

توفر الشركة العديد من الخدمات في مجال المقاولات والصيانة : شركة تنظيف خزانات بالرياض
شركة تنظيف فلل بالرياض
شركة تنظيف شقق
شركة تنظيف منازل بالرياض

نيسان صنى Nissan Sunny 2014

Posted: 27 Feb 2014 04:06 AM PST




قبيل عرضها الجماهيري الأول في وقت لاحق من شهر فبراير الُمقبل خلال دورة هذا العام من معرض دلهي إكسبو بالهند، كُشف الستار رسمياً عن النسخة المُحسّنة من السيدان المدمجة ذات الشعبية نيسان صني 2014 الجديدة بعد حصول هذا الجيل على أولى عمليات التحسين التصميمي.
السيارة أطلقت مؤخراً في السوق التايلاندي حيث يتم تقديمها هناك بإسم نيسان ألميرا. وقد حصلت صني 2014 المُجددة على تعديلات تصميمية واضحة مقانرة بالنسخة الحالية من السيارة، وتشمل تلك التحديثات عجلات سبائكية جديدة بقياس 15 بوصة، مصد أمامي جديد، مصابيح أمامية جديدة، مع شبكة أمامية جديدة تقدم وجه الصانع الياباني الجديد.



داخلياً اكتسبت مقصورة نيسان صني 2014 الجديدة بعض التغيرات الجديدة، لعل أبرزها المقود الجديد، والكونسول الوسطي الجديد الذي تزين بقطعة من البلاستيك المقوى المطلي بلون أسود براق، كما نرى بوضوح توفر السيارة بنظام صوتي أكثر تطوراً مع شاشة عالية الوضوح بقياس 6,1 بوصة.
ميكانيكياً ستبقى صني 2014 الجديدة على محركها الرباعي الاسطوانات من عائلة «HR15DE» بسعة 1,5 لتر، والقادر على توليد قوة حصانيه تبلغ 99 حصان تتولد عند 6000 د / د، بالتوازي مع قدرته على توليد عزم دوران يبلغ 133 نيوتن للمتر تقريباً، يتولد أقصاه عند 4000 د / د، وسيتوفر هذا المحرك مع علبة تروس يدوية مكونة من خمسة نسب، تأتي بصفة أساسية، أو ناقل حركة أوتوماتيكي.

شاهد الفيديو للسيارة نيسان صنى Nissan Sunny 2014

تكفون يا بنات عروض مركز الاقصي الطبي بالنزهة يجنن العقل

Posted: 27 Feb 2014 01:39 AM PST

يابنات ابنصحكم بمركز الاقصى الطبي الموجود بحي النزهة رحت له من يومين عملت جلسة ليزر و ما كلفتني الا 1000 ريال فقط لانه في عرض الحين للطالبات

و الخدمه كانت مثاليه و ممتازة بالنسبه لشرح الطبيبه وعمل الفنيه للجلسه واستقبال الموظفات والمواعيد دقيقه ومضبوطه
وطبعا اذا تعرفو الاجسام تختلف من ناحية طبيعة الشعر فاستخدمولي اكتر من جهاز
انصحكم فيه خدمتهم مره حلوه وعندهم عروض حلوه للطالبات والمعلمات
هذا رقمهم وادعولي 0114536060 بحي النزهة .

بي ام دبليو تكشف الستار عن احدث سياراتها الفئة الثانية Active Tourer

Posted: 27 Feb 2014 01:35 AM PST

بي ام دبليو تكشف الستار عن احدث سياراتها الفئة الثانية Active Tourer







كشفت شركة سيارات بي ام دبليو الستار رسميا عن احدث سياراتها بي ام دبليو الفئة الثانية Active Tourer قبل عرضها للمرة الاولى امام الجماهير في معرض جنيف للسيارات 2014، ولجميع المهتمين يمكنكم الان رؤية بي ام دبليو أول سيارة بالدفع على العجلات الأمامية، وقد تم بالفعل الإفراج عن صورها ومواصفاتها.
الصور تظهر لنا السيارة بي ام دبليو الفئة الثانية Active Tourer التي تبدو وكأنها MAZDA5 رغم عدم انزلاق الأبواب، وبالطبع رغم لغة تصميم بي ام دبليو الراقية والفاخرة.
ركزت بي ام دبليو في سياراتها الجديدة الفئة 2 على انها سيارة عائلية فسيحه وهي اول سيارة من بي ام دبليو تعمل بالدفع على العجلات الأمامية، وذلك باستخدام منصة معدلة التي يتم مشاركتها من مع MINI Cooper الجديدة.
بي ام دبليو الفئة الثانية Active Tourer ستحصل على ثلاث محركات محرك توربو 1.5 ليتر بقوة 136 حصانا.ومحرك اعلى 2.0 ليتر توربو أربع أسطوانات الذي يساعد السيارة الصغيرة للوصول إلى 62 ميلا في الساعة في 6.8 ثانية، في حين أن محرك الديزل سوف يكون متاح أيضا.وتشمل نقل الحركة ستة وثمانية أوتوماتيكي سرعات وست سرعات يدوية.

وتأمل بي ام دبليو تسليط الضوء على الوظائف والمميزات المتعددة الاستعمالات لسياراتها الجديدة فى معرض جينف للسيارات القادم ونحن فى الانتظار.





Active Tourer سيارة بي ام دبليو سيارة بي ام دبليو سيارة بي ام دبليو

فورد فيوجن 2014 الجديدة مع الاسعار Ford Fusion

Posted: 27 Feb 2014 01:27 AM PST

فورد فيوجن 2014 الجديدة مع الاسعار Ford Fusion






شركة فورد تُثبت دوماً أنها مصدراً للإبداع ومدرسة للشركات الاخرى في التقنية والتصاميم والأمان ، ومفاجاءتها لا تتوقف أبدأ فهي قد اعتادت على تقديم المميز لمحبيها وعشاقها فورد فيوجن 2014 الجديدة كلياً وصلت للمملكة بشكلها الجميل والانيق ، ولا زالت تحتفظ بمحركها ذو الأسطوانات الأربع بحجم 2.5 لتر

سعر مواصفات SE بـ91 ألف ريال
وسعر مواصفات S ( ستاندر ) بـ 86 ألف ريال
وإليكم صور مواصفات الـ SE تتبعها صور مواصفات الـ S

فورد 2014 – صور فورد فيوجن 2014 – Ford Fusion

فورد 2014 – صور فورد فيوجن 2014 - Ford Fusion

فورد 2014 – صور فورد فيوجن 2014 - Ford Fusion

فورد 2014 – صور فورد فيوجن 2014 - Ford Fusion

فورد 2014 – صور فورد فيوجن 2014 - Ford Fusion

فورد 2014 – صور فورد فيوجن 2014 - Ford Fusion

فورد 2014 – صور فورد فيوجن 2014 - Ford Fusion


فورد تورس 2014 المطورة صور واسعار ومواصفات توكيلات الجزيرة Ford Taurus

Posted: 27 Feb 2014 12:42 AM PST

فورد تورس 2014 المطورة صور واسعار ومواصفات توكيلات الجزيرة Ford Taurus












توروس 2014 واحدة من اهم سيارات السيدان من الحجم الكامل بالنسبة لتشكيلة فورد، هذا على الرغم من انها داخلياً ليست بالحجم الكافي كما يوحي شكلها، كما انها لا تقدم كل مزايا الراحة الموجودة في نفس الفئة من النماذج الأعلى، ومحركها الـ EcoBoost مازال يستهلك 32 ميلا في الغالون ولم يقدم المطلوب منه. تحديثات العام الحالي شملت بعض التجديدات في التصميم الخارجي فضلاً عن مجموعة من الإضافات الداخلية.
التجديدات في الشكل تأتي نمطيه جداً، قد يكون الملاحظ فقط هي الشبكة الامامية السداسية الجديدة مع مصابيح LED الخلفية وشكل السقف المسحوب أكثر من ذي قبل. اما من الداخل فأن لوحة القيادة من البلاستيك عالي الجودة تأتي بتصميم جذاب.
كل نماذج فورد توروس، ما عدا النموذج القاعدي، تأتي مع نظام صوت SYNC القائم على أساس اتصال البلوتوث من فورد، لإجراء المكالمات والاستماع للملفات الصوتية من خلال ملفات مثبته على لوحة القيادة، كما ان نظام المعلومات والترفيه MyFord Touch يتصل بالنظام ويسمح بالسيطرة على كل شيء في السيارة، من خلال لوحة اللمس 8 بوصات.
المحرك الجديد لفورد توروس 3.5 ليتر ينتج 288 حصان و254 رطل قدم من عزم الدوران. ويستهلك 19 ميلا في الغالون بالمدينة و29 ميلا في الغالون على الطريق السريع. وحدة الديزل مع الحقن المباشر تعمل بتكنولوجيا EcoBoost تنتج فيها 240 حصان وتستهلك 22 ميلاً في الغالون بالمدينة و32 ميلاً في الغالون على الطريق السريع.
كلا المحركين مجهزين بصورة قياسية بناقل الحركة الأتوماتيكي من ست سرعات، ونظام الدفع الامامي هو الأساسي، في حين ان نسخة محرك الديزل يمكن ان تأتي بنظام الدفع الكامل.
فورد توروس الجديدة تأتي في ثلاث مستويات SE وSEL والنموذج Limited الأعلى أداء وتجهيز.
1- فئة الاستاندر :
تأتي بمكينه 6 سلندر 288 حصان
وميزه فورد سينك
والدخول بالارقام المخفية
2- فئة SEL 1 :
يكون فيها زيادة عن الاستاندر :

* ماي فورد تتش
* شاشة
* شاشتين في الطبلون للسائق
* التشغيل عن بعد
* حساسات خلفية
* بلوتوث
* لمبات ليد امامية
* المرايا الجانبية بنفس لون السيارة


فورد 2014 – صور فورد تورس 2014 – Ford Taurus
فورد 2014 – صور فورد تورس 2014 - Ford Taurus
فورد 2014 – صور فورد تورس 2014 - Ford Taurus
3- فئة SEL 2 :
يكون فيها زيادة عن SEL 1 :

* كاميرا
* فتحة
* جلد


فورد 2014 – صور فورد تورس 2014 - Ford Taurus
فورد 2014 – صور فورد تورس 2014 - Ford Taurus
فورد 2014 – صور فورد تورس 2014 - Ford Taurus
فورد 2014 – صور فورد تورس 2014 - Ford Taurus
فورد 2014 – صور فورد تورس 2014 - Ford Taurus
4- فئة الليمتيد الفل كامل :
ويكون فيها بالاضافة لما سبق :
* رادار امامي
* ميزة النقاط العمياء
* الالوان السبعة
* التشغيل بالزر
* دخول بصمة
* الجنط اكبر وشكل مختلف ( 19 او 20 )
* نظام سوني الصوتي
* تصميم مختلف للماي فورد تتش
* التخشيب
* شبك امامي يكون بنفس لون السيارة
* المرايا الجانبية نيكل " كروم "
5- فئة ال SHO :

*المحرك : 6 سلندر توين تيربو بقوة 360 حصان
*الجنوط الرياضية
*الجناح الخلفي
*الشبك الرياضي

اسعار فورد توروس 2014 : " شامله اللوحة والاستماره والتامين "
1- الاستاندرد : 103 الف ريال " لايمكنك اضافة ميزة الدفع الرباعي "
2- SEL 1 : ا 115 الف ريال
3- SEL 2 : ا 124 الف ريال
4- الليمتيد : 156 الف ريال
5- ال SHO :ا 173 الف ريال " مع الدفع الرباعي "

جميع هذه الاسعار بدون الدفع الرباعي عدا SHO ، للحصول على ميزة الدفع الرباعي تزيد 7000 الاف ريال

تعليمات مفيدة لتنظيف سيارتك بشكل افضل

Posted: 27 Feb 2014 12:25 AM PST

تعليمات مفيدة لتنظيف سيارتك بشكل افضل







تعكس نظافة السيارة مدى اهتمام قائدها بها فكلما اهتم قائدها بنظافتها كلما زادت كفاءة السيارة واصبح من السهل على قائدها اكتشاف اي عيوب واعطال قد تطال سيارته وفيما يلي اهم التعليمات التى ستساعدك في تنظيف سيارتك

- انفخ السيارة من الداخل والخارج بالهواء القوي لإزالة الغبار والأتربة عن السيارة .

- اغسل السيارة بالماء النقي وهناك أجهزة مضخات تباع لهذا الغرض وهي قوية الدفع بالماء المخلوط بالهواء وممكن جالون واحد ماء يغسل السيارة كلها .

-اغسل السيارة بقطعة إسفنج بالشامبو المخصص وأفضل شامبو هو ( المخصص لغسيل السجاد )

- اغسل آثار الشامبو بالماء النقي ودعها حتى تجف قليلا

- امسح السيارة بفوطة أو قطعة جلد نظيفة بعد تليينها بالماء

- امسح السيارة من الداخل بفوطة نظيفة جدا وكلما اتسخت الفوطة اغسلها وكرر العملية.

- نظف أبواب السيارة من الداخل والاطارت واستخدم لذلك مادة تلميع للجلد أو المفروشات المنزلية.

- استخدم منظف الزجاج لتلميع الزجاج من الداخل و الخارج والمرايا

-نظف فرش أرضيات السيارة من يقاربا الغبار بعيدا عن السيارة أو اغسلها بالماء والشامبو في حال تطلب الأمر

- بعد ذلك قم برش قليل من العطر المفضل لك داخل السيارة واقفل أبواب السيارة قليلا من الوقت حتى تتغير رائحة جو السيارة الداخلي .

لائحة جديدة لسيارات الأجرة تمنعها من التجول على الطرقات السعودي

Posted: 27 Feb 2014 12:17 AM PST

لائحة جديدة لسيارات الأجرة تمنعها من التجول على الطرقات السعودي

أعلن وزير النقل السعودى السيد جبارة الصريصرى عن لائحة جديدة تنظم طريقة عمل سيارات الأجرة على طرقات المملكة والتى لها آلية جديدة فى طريقة عملها .

الصريصرى أوضح أن اللائحة المنتظر تطبيقها ستمنع سيارات الأجرة من السير والتجول على طرقات المملكة حيث سيكون طلب سيارة الأجرة عبر الهاتف لتصله سيارة الأجرة الى الموقع المتواجد به الزبون ثم تتجه به للوجه التى يقصدها.

اللائحة التى سيتم تطبيقها رسميا بدأت تطبقها بعض الشركات بالفعل قبيل اعتمادها رسميا من الوزارة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

adfanyo

Buy Facebook Fans, Free Fan Exchange, Earn Money Online