ترجمه

رساله الترحيب

مصر النيل ترحب بكم وتتمني قضاء وقت سعيد معنا ويمكنكم التواصل علي هذا الاميل ebage11@gmail.com الْوَصِيَّةُ الثَّامِنَةُ وَالأَرْبَعُونَ « سَيِّدُ الاسْتِغْفَارِ » عَنْ شدَّادِ بنِ أَوْسٍ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ ، عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : « سَيِّدُ الاسْتِغْفَارِ أَنْ يَقُولَ العَبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِي لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ ، خَلَقْتَنِي وَأَنَا عَبْدُكَ ، وَأَنَا عَلى عَهْدِكَ وَوَعْدِكَ مَا اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِ مَا صَنَعْتُ ، أَبْوءُ لَكَ بِنِعْمَتِكَ عَلَيَّ ، وَأَبُوءُ بَذَنْبِي ، فَاغْفِرْ لِي ، فَإِنَّهُ لا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلَّا أَنْتَ » مَنْ قَالَهَا في النَّهَارِ مُوقِنَاً بِهَا فَمَاتَ مِنْ يَومِهِ قَبْلَ أَنْ يُمْسِي فَهُوَ مِنْ أَهْلِ الْجَنَّةِ ، وَمَنْ قَالَهَا مِنَ اللَّيْلِ وَهُوَ مُوقِنٌ بِهَا فَمَاتَ قَبْلَ أَنْ يُصْبِحَ فَهُوَ مِنْ أَهْلِ الْجَنَّةِ » . أخرجه البخاري

التوقيت العالمي

تحية

حكمة اليوم هي

اعلانات مصر النيل

مصر النيل ترحب بكم وتتمني قضاء وقت سعيد معنا ويمكنكم التواصل علي هذا الاميل ebage11@gmail.com

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 3 ديسمبر 2017

شرح بسيط لموقع بانل استيشن وتحقيق دخل منه

ربح رصيد باى بال وكسب المال من العمل مع شركة بانل استيشن
ملاحظة: عند التسجيل من أى دولة بالعالم يرجى اختيارالمدينة دبى
اضغط هنا للتسجيل من أى دولة بالعالم◄كمية محدودة
اضغط هنا للتسجيل من المملكة العربية السعودية
ربح رصيد باى بال وكسب المال من العمل مع بانل استيشن
إذا لم تكن من قبل قد ربحت المال عبر الإنترنت وأنت فقط متفرغ لفيسبوك وتويتر يمكنك اليوم كسب بعض المال الذي يمكنك اليوم من خلاله التسوق في أي مكان بالعالم بالإضافة إلى إمكانية سحبه إلى حسابك المصرفي أو تركه لوقت لزومه.

شركة Panel Station من أفضل الشركات التي تعمل على إنشاء إستطلاعات الرأي حيث يمكنك إستكمال إستطلاعات الرأي التي ترسلها لك ومن خلالها سوف تكسب الأموال بطريقة بسيطة وسهلة.

المطلوب منك أن تشارك برأيك فى إستبيانات عن منتجات وخدمات وأسئلة خاصة بشركات بهدف تحسين المنتجات وتطويرها ( سواء استخدمتها من قبل أو لأ ).

وأبضا رأيك فيما يخص العديد من القضايا التى تتعلق بأبحاث السوق.كل استبيان أو دراسة استقصائية تشارك فيها تمنحك ما بين 500 - 4500 نقطة مكافأة، بما يعادل 1.66 - 15 دولارًا وتحولها إلى حسابك أو قسائم شراء لمواقع مشهورة مثل جوميا وسوق دوت كوم وأمازون.
كيف يمكننى أن أصبح عضواَ؟
للتسجيل كعضوٍ في The Panel Station، انقر فقط فوق زر "التسجيل" بالأسفل. سوف يُطلب منك تقديم بعض المعلومات الأساسية أثناء إنشاء حسابك، فضلاً عن بعض المعلومات الخاصة بك من أجل المشاركة في دراساتهم الاستقصائية المتعددة. بعد تسجيلك، سوف نُرسل لك رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني لإنهاء تسجيلك.
ملاحظة: عند التسجيل من أى دولة بالعالم يرجى اختيارالمدينة دبى
اضغط هنا للتسجيل من أى دولة بالعالم◄كمية محدودة
اضغط هنا للتسجيل من المملكة العربية السعودية
إثبات دفع من شركة بانل استيشن
Copyright © 2017 All Is Well, All rights reserved.
شكراً لكم

Our mailing address is:
All Is Well
Al Jaradiyah, Riyadh 12771, Saudi Arabia
Riyadh 13511
Saudi Arabia

Add us to your address book


Want to change how you receive these emails?
You can update your preferences or unsubscribe from this list.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

adfanyo

Buy Facebook Fans, Free Fan Exchange, Earn Money Online