ترجمه

رساله الترحيب

مصر النيل ترحب بكم وتتمني قضاء وقت سعيد معنا ويمكنكم التواصل علي هذا الاميل ebage11@gmail.com الْوَصِيَّةُ الثَّامِنَةُ وَالأَرْبَعُونَ « سَيِّدُ الاسْتِغْفَارِ » عَنْ شدَّادِ بنِ أَوْسٍ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ ، عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : « سَيِّدُ الاسْتِغْفَارِ أَنْ يَقُولَ العَبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِي لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ ، خَلَقْتَنِي وَأَنَا عَبْدُكَ ، وَأَنَا عَلى عَهْدِكَ وَوَعْدِكَ مَا اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِ مَا صَنَعْتُ ، أَبْوءُ لَكَ بِنِعْمَتِكَ عَلَيَّ ، وَأَبُوءُ بَذَنْبِي ، فَاغْفِرْ لِي ، فَإِنَّهُ لا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلَّا أَنْتَ » مَنْ قَالَهَا في النَّهَارِ مُوقِنَاً بِهَا فَمَاتَ مِنْ يَومِهِ قَبْلَ أَنْ يُمْسِي فَهُوَ مِنْ أَهْلِ الْجَنَّةِ ، وَمَنْ قَالَهَا مِنَ اللَّيْلِ وَهُوَ مُوقِنٌ بِهَا فَمَاتَ قَبْلَ أَنْ يُصْبِحَ فَهُوَ مِنْ أَهْلِ الْجَنَّةِ » . أخرجه البخاري

التوقيت العالمي

تحية

حكمة اليوم هي

اعلانات مصر النيل

مصر النيل ترحب بكم وتتمني قضاء وقت سعيد معنا ويمكنكم التواصل علي هذا الاميل ebage11@gmail.com

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 27 فبراير 2018

حول كل دقيقة تضيعها علي الإنترنت الي ربح شهري محترم شاهد التفاصيل

هل تريد الحصول علي موبايل آيفون إكس بدون مسابقات بالإضافة الي حصولك علي ربح يومي؟

ربما العنوان مثير للجدل ولكنه حقيقية نعم اخي الكريم تستطيع الأن الحصول علي موبايل آيفون إكس مجاناً دون أن تدفع شيئاً ولا الدخول في مسابقات بالإضافة الي حصولك علي ربح يومي يتراوح بين 1$ الي 25$ علي حسب مجهودك وعملك.

نحن اليوم سنتطرق حول مجال لا تحتاج فيه لا لرأس المال أو مهارة تقنية وهو  إستطلاعات الرأى "الدراسات الاستقصائية" . الشركة التي سنعمل معها وهي شركة ابسوس للربح من استطلاعات الرآي واستكمال البيانات طريقة العمل سهلة جداً وهي كالتالي بعد التسجيل من الروابط المذكورة اسفل علي حسب دولتلك وتفعيل الإشتراك من بريدك الإلكتروني.

كل المطلوب منك أن تشارك برأيك فى إستبيانات عن منتجات وخدمات وأسئلة خاصة بشركات بهدف تحسين المنتجات وتطويرها ( سواء استخدمتها من قبل أو لأ ). ليس مطلوب منك شراء او استخدام منتجات معينة، كل المطلوب رأيك على سبيل المثال رأيك لأفضل لون؟ السعر مناسب؟ وأسئلة من هذا القبيل.
 
كل إستبيان أو دراسة إستقصائية تشارك فيها برأيك تمنحك عدد من النقاط، ويمكنك تجميع 2500 نقطة لأول استبيان وإستبدالها ب 100 دولار أو 400 درهم. يمكنك تحويلها على ويسترن يونيون أو كاش يو أو ون كارد.

كيفية البدء فى العمل ؟

كل المطلوب منك إنك تضغط على الرابط بالأسفل لفتح حساب مجانا وتسجل بياناتك وتفعل حسابك عن طريق الايميل وتبدأ فى إبداء أرائك المهمة حول الإستطلاعات الموجه إليك وبالتالى كسب النقاط وبالتالي يمكنك تحويلها الي دولارات او استبدالها بقسائم ترويجية وكوبونات من مواقع التسوق مثل سوق دوت كوم وامازون.
سجل الأن مجاناً من دولة السعودية
سجل الأن مجاناً من دولة مصر
سجل الأن مجاناً من دولة الإمارات
سجل الأن مجاناً من دولة الكويت
سجل الأن مجاناً من دولة لبنان
سجل الأن مجاناً من دولة المغرب
سجل الأن مجاناً من دولة الأردن
Copyright © 2018 Tony M Lee, All rights reserved.
You are receiving this email because you opted in via our website.

Our mailing address is:
Tony M Lee
21 Makkah St
Cairo 11511
Egypt

Add us to your address book


Want to change how you receive these emails?
You can update your preferences or unsubscribe from this list.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

adfanyo

Buy Facebook Fans, Free Fan Exchange, Earn Money Online