ترجمه

رساله الترحيب

مصر النيل ترحب بكم وتتمني قضاء وقت سعيد معنا ويمكنكم التواصل علي هذا الاميل ebage11@gmail.com الْوَصِيَّةُ الثَّامِنَةُ وَالأَرْبَعُونَ « سَيِّدُ الاسْتِغْفَارِ » عَنْ شدَّادِ بنِ أَوْسٍ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ ، عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : « سَيِّدُ الاسْتِغْفَارِ أَنْ يَقُولَ العَبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِي لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ ، خَلَقْتَنِي وَأَنَا عَبْدُكَ ، وَأَنَا عَلى عَهْدِكَ وَوَعْدِكَ مَا اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِ مَا صَنَعْتُ ، أَبْوءُ لَكَ بِنِعْمَتِكَ عَلَيَّ ، وَأَبُوءُ بَذَنْبِي ، فَاغْفِرْ لِي ، فَإِنَّهُ لا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلَّا أَنْتَ » مَنْ قَالَهَا في النَّهَارِ مُوقِنَاً بِهَا فَمَاتَ مِنْ يَومِهِ قَبْلَ أَنْ يُمْسِي فَهُوَ مِنْ أَهْلِ الْجَنَّةِ ، وَمَنْ قَالَهَا مِنَ اللَّيْلِ وَهُوَ مُوقِنٌ بِهَا فَمَاتَ قَبْلَ أَنْ يُصْبِحَ فَهُوَ مِنْ أَهْلِ الْجَنَّةِ » . أخرجه البخاري

التوقيت العالمي

تحية

حكمة اليوم هي

اعلانات مصر النيل

مصر النيل ترحب بكم وتتمني قضاء وقت سعيد معنا ويمكنكم التواصل علي هذا الاميل ebage11@gmail.com

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 1 أبريل 2014

تأكد من الوصول إلي عملاءك مع Google AdWords

Google Analytics

الوصول إلى عملاء جدد باستخدام Google AdWords.


تشغيل أحد الإعلانات عبر الإنترنت
قضى EGP50 واكسب EGP200 ينتهي العرض يوم 31/12/2013

مرحبًا من Google!

نأمل أن تقدم لك تقارير Analytics إحصاءات قيمة حول كيفية عثور الأشخاص على موقعك على الويب ومدى تفاعلهم معه. إذا كنت ترغب في جذب المزيد من الزيارات إلى موقعك على الويب، فربما يكون برنامج Google AdWords هو ما تبحث عنه أنت وعملاؤك المحتملون.

في ضوء ما عرفته عن موقعك على الويب من خلال Google Analytics، أنت الآن في الوضع الأمثل لتحقيق النجاح باستخدام AdWords. يمكنك عرض الإعلانات التي تساعد على جذب المزيد من العملاء المحتملين مباشرةً إلى صفحات موقعك على الويب التي تحقق لك أكبر نسبة من النجاح. أو فكّر في عرض إعلاناتك للكلمات الرئيسية التي تحصل فيها على نتائج جيدة، ولكن التي لا تظهر أعلى نتائج بحث Google.

لماذا تعلن؟

تلفت إعلانات AdWords الانتباه إليك. كما أنه من السهل عليك تخصيص إعلانات AdWords وتعديلها حسب الحاجة في أي وقت. يمكنك الترويج لخبرتك أو العرض الخاص لهذا الأسبوع أو أحدث منتجاتك.
الاستهداف الفعال. يمكنك الإعلان على المستوى المحلي أو الإقليمي أو العالمي، أو عن طريق الجوال أو على أساس الفئة العمرية والجنس لجمهورك المستهدف - فالأمر متروك لك.
نتائج قابلة للقياس يتكامل AdWords بسهولة مع Analytics، حتي يمكنك الاطلاع على تأثير حملاتك الإعلانية والعائد على الاستثمار وإعداد تقارير عنها.

كسب المزيد من العملاء برصيد إضافي EGP150*

يمكنك إعداد حسابك قبل 31/03/2014، وسيتم تحويل إنفاقك الأول بمقدار EGP50 في برنامج AdWords إلى رصيد إعلانات يبلغ EGP200. ما عليك سوى استخدام الرمز الفريد أدناه لتنشيط العرض. أو الاتصال بنا على 513--0000--0800، لنساعدك في إعداد حسابك وإعداد حملتك وعرضها كذلك.

رمز التنشيط: CVKD3-VVPMX-CTPK
الاشتراك على www.google.com.eg/adwords

أو الاتصال بنا على 513--0000--0800 لإعداد الحملة والحصول على النصائح مجانًا.
شكرا لكونك عضوًا في Google!


فريق تسويق Google Adwords

ابدأ الآن
GG/eDM/XS-EG-Q214/AW/C33
           

في ما يلي شروط هذا العرض:
• لتفعيل هذا العرض، عليك إلى إدخال الشفرة الترويجية من خلال علامة التبويب (الفوترة) في حسابك قبل 31/03/2014.
• الشفرات الترويجية ليست لها قيمة ترويجية و إدخال الشفرات الترويجية لا يفيد إلا في تأهيلك للرصيد الترويجي المرتبط بها.
• للتأهل للرصيد الترويجي، يتعين عليك مراكمة رسوم إعلانات بمبلغEGP50 في غضون 31 يومًا من إدخال شفرتك الترويجية. على سبيل المثال، إذا أدخلت الشفرة بتاريخ 01 أبريل 2014 ستكون لديك مهلة حتى 01 مايو 2014 لمراكمة رسوم إعلانات بمبلغ EGP50. وفي جميع الأحوال، يتعين عليك إدخال شفرتك الترويجية قبل 31/03/2014 أجل تفعيل هذا العرض.
• يتعين أن تكون فاتورة حسابك من AdWords صحيحة وأن تبقى في حالة صحيحة من أجل التأهل للحصول على رصيد ترويجي
• سيتم تطبيق الرصيد الترويجي في غضون 5 أيام عمل تقريبًا من وصول حسابك الحد المُحدَّد أعلاه لرسوم الإعلانات المستحقة والمُحدَّدة أعلاه، طالما قمت بتفعيل حسابك باستخدام الشفرة الترويجية واستوفيت جميع المتطلبات المذكورة في العرض. وبمجرد تطبيق الرصيد الترويجي، فسوف يظهر على صفحة ملخص الفوترة في حسابك.
• للاطلاع على الشروط كاملة، الرجاء زيارة الرابط التالي: http://www.google.com.eg/intl/ar/adwords/coupons/terms.html.

© 2014 Google Ireland Ltd, Gordon House, Barrow Street, Dublin 4, Ireland. تم إرسال هذا البريد الإلكتروني إلى ebage12@gmail.com بناءً على رغبتك في تلقي الأخبار المتعلقة بدمج Google Analytics مع منتجات Google الأخرى. إذا كنت لا تريد تلقي مثل هذه الرسائل الإلكترونية فيما بعد، فيرجى إلغاء الاشتراك هنا: http://www.google.com/appserve/mkt/optout/0FKpofhdD9krkbyF0Lufn7p20KTnL3ics?hl=ar-SA كما يمكنك تغيير إعدادات حسابك المفضلة في صفحة Google Analytics Email Communications بتسجيل الدخول إلى https://www.google.com/analytics/settings/my_account

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

adfanyo

Buy Facebook Fans, Free Fan Exchange, Earn Money Online