ترجمه

رساله الترحيب

مصر النيل ترحب بكم وتتمني قضاء وقت سعيد معنا ويمكنكم التواصل علي هذا الاميل ebage11@gmail.com الْوَصِيَّةُ الثَّامِنَةُ وَالأَرْبَعُونَ « سَيِّدُ الاسْتِغْفَارِ » عَنْ شدَّادِ بنِ أَوْسٍ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ ، عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : « سَيِّدُ الاسْتِغْفَارِ أَنْ يَقُولَ العَبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِي لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ ، خَلَقْتَنِي وَأَنَا عَبْدُكَ ، وَأَنَا عَلى عَهْدِكَ وَوَعْدِكَ مَا اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِ مَا صَنَعْتُ ، أَبْوءُ لَكَ بِنِعْمَتِكَ عَلَيَّ ، وَأَبُوءُ بَذَنْبِي ، فَاغْفِرْ لِي ، فَإِنَّهُ لا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلَّا أَنْتَ » مَنْ قَالَهَا في النَّهَارِ مُوقِنَاً بِهَا فَمَاتَ مِنْ يَومِهِ قَبْلَ أَنْ يُمْسِي فَهُوَ مِنْ أَهْلِ الْجَنَّةِ ، وَمَنْ قَالَهَا مِنَ اللَّيْلِ وَهُوَ مُوقِنٌ بِهَا فَمَاتَ قَبْلَ أَنْ يُصْبِحَ فَهُوَ مِنْ أَهْلِ الْجَنَّةِ » . أخرجه البخاري

التوقيت العالمي

تحية

حكمة اليوم هي

اعلانات مصر النيل

مصر النيل ترحب بكم وتتمني قضاء وقت سعيد معنا ويمكنكم التواصل علي هذا الاميل ebage11@gmail.com

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 19 مارس 2015

شاب أراد أن يضايق فتاة فأرسل لها عبر الخاص *ممكن نتعرف *

 شاب أراد أن يضايق فتاة فأرسل لها عبر الخاص
*ممكن نتعرف *
فكان ردها
ممكن أكيد أخي لما لا تعرف من أكون
أنا حواء التى خلقت من ضلعك كي لا تأذيها
ولا تنسي أنها قطعه منك
أنا التى أهداني الله لك حين خرجت وحيدآ من الجنه باكيآ تبحث عن من يرد وحشتك
أنا أمك وأختك وإبنتك وزوجتك التى تصون بيتك
أنا سوره النساء والمجادله والنور والطلاق ومريم
أنا الجنة تكون تحت قدماي حينما أكون أمك
أنا التى أعطانى الله نصف إرثك لا إستهانه بي ولكن أانك تتولى جميع أمري
أنا التى أوصى بي الحبيب وقال إستوصوا بالنساء خيرآ
أنا من قال لها ربي وكلي وأشربي وقري عينآ
أنا التى لو كنت صالحة أكون أفضل من ألف رجل غير صالح
إن كنت تبحث عن اللهو يا هذا فأذهب الى صفحات اللهو و اللعب
فأنا وأمثالي دخلنا الفيس لإعلاء كلمة الله و نشر فضائل الرسول ولتأديب أمثالك
فمن تكون أنت يا محترم ؟!!
رد الشاب في كلمتين أنا التائب إلى الله وهنيئآ لأم ربتك ...

يشرفنا مشاركتكم معنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

adfanyo

Buy Facebook Fans, Free Fan Exchange, Earn Money Online